انتخاب جمال الموساوي عن حزب الاستقلال رئيسا لجماعة إمزورن

انتخاب جمال الموساوي عن حزب الاستقلال رئيسا لجماعة إمزورن

الثلاثاء, 21 سبتمبر, 2021 إلى 18:20

الحسيمة – تم، يوم الاثنين، انتخاب جمال الموساوي عن حزب الاستقلال رئيسا للجماعة الترابية إمزورن بإقليم الحسيمة.

وحصل الموساوي خلال جلسة عامة حضرها ممثلو السلطات المحلية على ما مجموعه 18 صوتا.

كما جرى بالمناسبة انتخاب النواب الست للرئيس ويتعلق الأمر بكل من حسن حميدوش ومحمد كريم أمزيان و محمادي بوعيسى وجمال المساوي وسعيد اليحياوي وسمية بوضزرا.

كما تم، في السياق ذاته انتخاب مريم اليحياوي كاتبة للمجلس، وحفيظة الغلبزوري نائبة لها.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد تصدر نتائج الانتخابات الجماعية على مستوى الجماعة الترابية إمزرون التابعة لإقليم الحسيمة، بحصوله على 10 مقاعد من أصل 30 مقعدا جرى التنافس بشأنها .

وحل حزب الحركة الشعبية في الرتبة الثانية بحصوله على 9 مقاعد، متبوعا بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في المرتبة الثالثة ب 7 مقاعد، يليه حزب التجمع الوطني للأحرار ب 4 مقاعد.

 

اقرأ أيضا

صندوق النقد الدولي يتوقع انتعاشا اقتصاديا معززا ما بعد جائحة كوفيد بالمغرب

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:47

يتوقع صندوق النقد الدولي ، الذي قدر تحقيق نمو بنسبة 5.7 في المئة بالمغرب سنة 2021 ، تسجيل انتعاش اقتصادي معزز ما بعد جائحة كوفيد بالمملكة بفضل انتعاش الصادرات و الأداء الجيد للقطاع الفلاحي ونتائج السياسات المتخذة لمكافحة الوباء وتسريع عملية التلقيح.

القرية التضامنية بمداغ .. تنظيم الدورة التاسعة من 23 إلى 25 أكتوبر

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:44

تنظم مؤسسة الملتقى، خلال الفترة ما بين 23 و25 أكتوبر الجاري، الدورة التاسعة للقرية التضامنية بمداغ (إقليم بركان)، تحت شعار “الاقتصاد الاجتماعي وتحديات الاقلاع الاقتصادي في قلب النموذج التنموي الجديد”.

القنيطرة.. توقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة (بلاغ)

الثلاثاء, 19 أكتوبر, 2021 في 20:02

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الثلاثاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 50 و53 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية والآخر مواطن مغربي يحمل الجنسية الإسبانية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة من الأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading