انتخاب عبد الإله ابن كيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

انتخاب عبد الإله ابن كيران أمينا عاما لحزب العدالة والتنمية

السبت, 30 أكتوبر, 2021 إلى 23:33

 

الرباط – انتخب المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية، المنعقد اليوم السبت ببوزنيقة، السيد عبد الإله ابن كيران، أمينا عاما للحزب، خلفا للسيد سعد الدين العثماني.

وذكر الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، أن السيد ابن كيران حل أولا في انتخابات اختيار أمين عام جديد للحزب، متقدما على السيدين عبد العزيز عماري وعبد الله بوانو.

وتضمن برنامج المؤتمر الاستثنائي للحزب، الذي انعقد بحضور أعضاء المجلس الوطني، وبمشاركة باقي المؤتمرين عن بعد من المقرات الإقليمية والجهوية، على الخصوص، تقديم والمصادقة على مشروع قرار تأجيل المؤتمر الوطني التاسع.

وكان أعضاء الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد قرروا تقديم استقالة جماعية، وفي مقدمتهم الأمين العام، ودعوا إلى التعجيل بعقد مؤتمر وطني استثنائي للحزب.

وكان بلاغ الأمانة العامة قد أكد أن قرار الاستقالة يأتي في إطار تحملها “كامل مسؤوليتها السياسية عن تدبيرها لهذه المرحلة”.

 

 

اقرأ أيضا

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالصخيرات-تمارة.. مواكبة واعدة لحاملي المشاريع

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:57

حقق الدعم المالي للشباب حاملي المشاريع وكذا مواكبتهم من أجل الاندماج المهني نجاحا كبيرا على مستوى عمالة الصخيرات تمارة، في إطار برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

“عملية مرحبا”.. فرصة لإنعاش السياحة الوطنية

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:43

بعد توقف دام سنتين بسبب أزمة صحية غير مسبوقة، تعود “عملية مرحبا” هذا العام بحزمة من التدابير التي تروم ضمان تنقل سلس للمغاربة المقيمين بالخارج نحو الوطن الأم.

تنغير .. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تشجع المقاولات الشابة

السبت, 21 مايو, 2022 في 13:36

تعمل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، على مستوى إقليم تنغير، على تشجيع ودعم المبادرات الشبابية التي تروم إحداث المشاريع المدرة للدخل والمحدثة لمناصب الشغل.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي