آخر الأخبار
انطلاق أشغال المائدة المستديرة حول النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية في يومها الثاني بجنيف

انطلاق أشغال المائدة المستديرة حول النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية في يومها الثاني بجنيف

الخميس, 6 ديسمبر, 2018 إلى 9:49

جنيف – انطلقت، يوم الخميس، بقصر الأمم بجنيف، أشغال المائدة المستديرة حول النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية، في يومها الثاني، بمشاركة وفد مغربي يترأسه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة.

ويشارك المغرب، في  هذه المائدة المستديرة وهو مقتنع بشدة بعدالة قضيته الوطنية، وواثق في المسلسل الأممي.

وتأتي مشاركة الوفد المغربي في هذه المائدة المستديرة التي ستختتم بعد ظهر اليوم، استجابة لدعوة المبعوث الشخصي للأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، السيد هورست كوهلر، الموجهة للمغرب والجزائر و”البوليساريو” وموريتانيا.

ويضم الوفد المغربي السيد عمر هلال الممثل الدائم للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة بنيويورك، والسيد سيدي حمدي ولد الرشيد رئيس جهة العيون- الساقية الحمراء، والسيد ينجا الخطاط رئيس جهة الداخلة- وادي الذهب، والسيدة فاطمة العدلي الفاعلة الجمعوية وعضوة المجلس البلدي للسمارة.

اقرأ أيضا

فاس..توقيف شخصين وبحوزتهما 5330 قرصا من مخدر الإكستازي

الأحد, 9 ديسمبر, 2018 في 20:53

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و25 سنة، وضبطت بحوزتهما 5330 قرصا من مخدر الإكستازي.

أزمة الحكومة البلجيكية : تعيين وزيرين خلفا لوزراء الحزب القومي الفلاماني

الأحد, 9 ديسمبر, 2018 في 20:24

عين العاهل البلجيكي اليوم الاحد وزيرين خلفا للوزراء وكاتبي الدولة المستقيلين ،المنتمين للحزب القومي الفلاماني، مضفيا بالتالي الطابع الرسمي، على تقليص مكونات الحكومة الى ائتلاف من ثلاثة احزاب على بعد ستة اشهر من نهاية الولاية.

الوداد في صدارة البطولة بعد فوزه على الجيش (1-0)

الأحد, 9 ديسمبر, 2018 في 19:02

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على الجيش الملكي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال11 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول لكرة القدم.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading