آخر الأخبار
انعقاد اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد جاء في سياق يتسم بتحقيق المغرب لأداء جيد في مؤشرات إدراك الفساد ومناخ الأعمال والتنافسية

انعقاد اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد جاء في سياق يتسم بتحقيق المغرب لأداء جيد في مؤشرات إدراك الفساد ومناخ الأعمال والتنافسية

الخميس, 21 فبراير, 2019 إلى 17:41

الرباط – قال الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية محمد بن عبد القادر، اليوم الخميس بالرباط، إن الاجتماع الثاني للجنة الوطنية لمكافحة الفساد، الذي انعقد يوم 15 فبراير برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، يأتي في سياق يتسم بصدور ثلاثة مؤشرات مهمة تتعلق بإدراك الفساد وبمناخ الأعمال وبالتنافسية.

 

 

اقرأ أيضا

كرة القدم .. ريال مدريد رصد مبلغا قياسيا لضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 21:13

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا قياسيا في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

كأس إفريقيا للأمم (مصر 2019) : خمس منتخبات عربية في النهائيات لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 17:30

ستكون الكرة العربية على موعد مع التاريخ في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم ، المقررة في مصر الصيف المقبل، بعد تأهل خمسة منتخبات إلى نهائيات المسابقة القارية.

روسيا : تنظيم ندوة دولية حول سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان، بمشاركة المغرب

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 16:22

– انعقدت بموسكو ندوة علمية دولية حول “سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان: دور العلماء والدبلوماسيين والمهتمين في تحقيقه ” ،وذلك بمشاركة المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading