• Accueil
آخر الأخبار
بتاريخ 16 شتنبر الجاري، تم فتح باب الترشح ل164 منصب مسؤولية

بتاريخ 16 شتنبر الجاري، تم فتح باب الترشح ل164 منصب مسؤولية

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 إلى 16:09

الرباط – أفادت مديرية الموارد البشرية بوزارة الصحة بأنه تم ، بتاريخ 16 شتنبر الجاري ، فتح باب الترشح ل164 منصب مسؤولية.

وذكر بلاغ لوزارة الصحة أن المديرية فتحت ، أيضا ، في 15 شتنبر الجاري ، باب التباري على 14 منصبا شاغرا أو مشغولا بالنيابة.

وحسب البلاغ، فإن الإعلان عن هذه الترشيحات يأتي في إطار المجهودات المبذولة لتعزيز المؤسسات الصحية والاستشفائية بدماء جديدة وكفأة ومؤهلة لمسايرة التطورات التي تعرفها المنظومة الصحية بالمملكة، وكذا تنويرا للرأي العام.

 

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري لتوقيف شخصين عرضا المواطنين لاعتداء خطير

الإثنين, 26 أكتوبر, 2020 في 9:47

اضطر موظف شرطة يعمل بفرقة الأبحاث التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، رفضا الامتثال لعناصر الشرطة وعرضا أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم لاعتداء جدي وخطير.

النقابي والقيادي الإستقلالي عبد الرزاق أفيلال في ذمة الله

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:56

توفي، اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء، النقابي والقيادي في حزب الاستقلال عبد الرزاق أفيلال، عن عمر يناهز ال92 سنة، بعد معاناة طويلة مع المرض، كما علم لدى أسرة الراحل.

فاس .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون

الأحد, 25 أكتوبر, 2020 في 16:50

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading