آخر الأخبار
بدء أشغال المؤتمر الوزاري الثالث للاتحاد من أجل المتوسط بباريس بمشاركة المغرب

بدء أشغال المؤتمر الوزاري الثالث للاتحاد من أجل المتوسط بباريس بمشاركة المغرب

الخميس, 12 سبتمبر, 2013 إلى 11:38

باريس – بدأت اليوم الخميس بباريس أشغال المؤتمر الوزاري الثالث للاتحاد من أجل المتوسط حول موضوع “تعزيز دور المرأة في المجتمع” بمشاركة وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية السيدة بسيمة الحقاوي.

وسيكون المؤتمر ،الأول الذي يعقد على المستوى الوزاري في إطار الإتحاد منذ نحو سنتين، مناسبة لتبادل الآراء حول سبل تعزيز دور النساء في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية ، ومكافحة كل أشكال التمييز العنصري خاصة في ظل مناخ ما يسمى الربيع العربي.

وسيمكن المؤتمر الذي يعقد برئاسة مشتركة للممثلة الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية كاترين أشتون والوزيرة الأردنية للتنمية الاجتماعية ريم أبو حسان، المشاركين من تبادل الاراء في روح من الشراكة والحوار حول رهانات المساواة بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. خروج برشلونة من دور المجموعات للمرة الاولى منذ موسم 2000-2001 وتأهل بنفيكا إلى ثمن النهائي

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 23:39

ودع نادي برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور الأول، للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001 ،وذلك بخسارته أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، في ختام منافسات المجموعة الخامسة .

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية