آخر الأخبار
برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني

الخميس, 16 مايو, 2019 إلى 16:41

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أسرة المرحوم الفنان عبد الله العمراني، الذي أسلم الروح إلى بارئها أول أمس الثلاثاء بمراكش، عن عمر يناهز 78 سنة.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن بالغ تأثره لتلقي نبأ وفاة المرحوم، الفنان القدير، عبد الله العمراني، الذي اختاره الله إلى جواره في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل، بعد حياة زاخرة بالعطاء، وبالأعمال الفنية المتميزة.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة الأليمة، نعرب لكم، ومن خلالكم لكافة أهلكم وذويكم، ولأسرته الفنية الوطنية وجميع أصدقائه ومحبيه، عن أحر تعازينا ومواساتنا في رحيل أحد أعمدة فن التمثيل بالمغرب، المشهود له بالكفاءة والاقتدار والتواضع، وبحرصه، رحمه الله، على البقاء وفيا لأدائه الفني الهادف، سواء على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون”.

وتضرع جلالة الملك إلى الله عز وجل أن يلهم الجميع جميل الصبر والسلوان، وأن يجزي الفقيد المبرور خير الجزاء، على ما أسداه لوطنه في الميدان الفني من عطاء مشهود، ويجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بجنات النعيم.

 

اقرأ أيضا

السيد محمد أوجار يتفقد ورش بناء قسم محكمة قضاء الأسرة بمدينة قصبة تادلة

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 19:43

قام وزير العدل السيد محمد أوجار، مساء اليوم الجمعة، بزيارة لورش بناء قسم محكمة قضاء الأسرة بمدينة قصبة تادلة التي توجد في طور الإنجاز ومقر المحكمة الابتدائية بنفس المدينة.

معبر باب سبتة : إحباط تهريب 345 كلغ من مخدر الشيرا واعتقال مواطنين إسبانيين

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 19:00

أحبطت عناصر فرقة المراقبة المشتركة بين الجمارك والأمن الوطني، اليوم الجمعة بمعبر باب سبتة، تهريب 345 كلغ من مخدر الشيرا، كما تم اعتقال مواطنين إسبانيين يشتبه في تورطهما في العملية.

وزارة الثقافة والاتصال تشرع في تقييد مجموعة من البنايات التاريخية في عداد الآثار الوطنية

الجمعة, 19 يوليو, 2019 في 18:38

أعلنت وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة) أنها شرعت في تقييد عدد من البنايات التاريخية ضمن لائحة التراث الوطني، وذلك تنفيذا لسياستها الرامية إلى ضمان الحماية القانونية للتراث الوطني والحضاري للبلاد، وكذا التعريف به وإبرازه وتثمينه وإدراجه في المنظور التنموي الشامل.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading