برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التشادي بمناسبة عيد الفطر المبارك

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس التشادي بمناسبة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 إلى 20:51

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية تشاد، السيد إدريس ديبي إتنو، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس التشادي في هذه البرقية، باسم الشعب التشادي وحكومته وباسمه شخصيا، عن أحر التهاني مشفوعة بأصدق تمنيات الصحة والسعادة لجلالة الملك وللشعب المغربي الشقيق.

ومما جاء في هذه البرقية “وفي هذه الفترة الصعبة بشكل خاص بسبب الجائحة، نسأل الله عز وجل بنعمته ورحمته الواسعة أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات، وأن يتقبل صلاتنا وقيامنا، كما نسأله سبحانه وتعالى أن يحمي البشرية والأمة الإسلامية من هذا البلاء المشؤوم”.

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة

السبت, 11 يوليو, 2020 في 17:24

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة.

مفتش شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي في تدخل أمني بمدينة القصر الكبير

السبت, 11 يوليو, 2020 في 17:00

اضطر مفتش شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، اليوم السبت، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في تدخل أمني لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني.

تركيا ب”قرار تاريخي” تحول “آيا صوفيا” رسميا إلى مسجد

السبت, 11 يوليو, 2020 في 12:36

طيلة 86 سنة استقبل “آيا صوفيا”، المتحف، زواره كصرح معماري وأثري تاريخي وإنساني فريد، وابتداء من يوم 24 يوليوز الجاري سيفتح الصرح ذاته مجددا أبوابه، كمسجد، في وجه المسلمين لأداء الصلاة، وذلك عقب إصدار القضاء التركي أمس الجمعة “حكما تاريخيا” يلغي قرار مجلس الوزراء الصادر سنة 1934 القاضي بتحويل مسجد “آيا صوفيا” إلى متحف.