• Accueil
آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس البرتغالي بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس البرتغالي بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 14:29

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية البرتغالية، السيد مارسيلو ريبيلو دي سوزا، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

وأعرب الرئيس ريبيلو دي سوزا، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب البرتغالي، عن أحر التهاني وأصدق متمنياته بالسعادة لجلالة الملك، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي.

كما أعرب الرئيس البرتغالي، بهذه المناسبة، عن تقديره الكبير لعلاقات الصداقة والتعاون القوية التي تجمع البلدين والشعبين، مؤكدا لجلالة الملك التزامه الشخصي بتقوية العلاقات التي تربط بين البرتغال والمغرب في كل أبعادها.

 

اقرأ أيضا

الصويرة..مهنيو السياحة معبؤون من أجل إقلاع “آمن” للقطاع بالمدينة

الأحد, 27 سبتمبر, 2020 في 21:51

بعد فترة طويلة عرفت انكماشا واتسمت بعدم اليقين، ناجمين عن تفشي فيروس كورونا مما أثر على النشاط السياحي، قرر المهنيون المنضوون تحت لواء المجلس الإقليمي للسياحة بالصويرة ألا يرتكنوا إلى التبئيس والسلبية، وأن يبينوا عن الصمود لدعم وإسناد هذه الوجهة السياحية المتميزة.

الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء

الأحد, 27 سبتمبر, 2020 في 21:39

أعلنت الهيئة الوطنية للشباب والديمقراطية، في ختام اجتماع مكتبها التنفيذي بمدينة الداخلة يومي 26 و27 شتنبر الجاري، عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال26).. فريق نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه فريق مولودية وجدة 1-0

الأحد, 27 سبتمبر, 2020 في 19:14

فاز فريق نهضة الزمامرة على ضيفه فريق مولودية وجدة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، برسم مؤجل الدورة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading