آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 إلى 21:38

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من  المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة السيد عبد العزيز بن عثمان التويجري، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.

وعبر المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، في هذه البرقية، لصاحب الجلالة عن أطيب التهاني والتبريكات، داعيا الله تعالى أن يوفق جلالته ويسدد خطاه، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرته الملكية، وأن يعيد هذه المناسبة على جلالته بالمزيد من اليمن والخير والبركات.

 

 

اقرأ أيضا

برنامج إعادة تأهيل المدينة العتيقة للصويرة.. اجتماع اللجنة الجهوية للتتبع والتقييم

الإثنين, 24 يونيو, 2019 في 10:09

انعقد، يوم الجمعة المنصرم، بمدينة ليزاليزي، اجتماع للجنة الجهوية لتتبع وتقييم الاتفاقية المتعلقة بالبرنامج التكميلي لإعادة تأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة.

المنتخب الوطني بصم على أداء جيد أمام ناميبيا واستحق الفوز (بوصوفة)

الإثنين, 24 يونيو, 2019 في 10:07

عبر لاعب وسط المنتخب المغربي، مبارك بوصوفة عن سعادته بالفوز على المنتخب الناميبي في أولى مباريات المجموعة الرابعة برسم نهائيات أمم إفريقيا، مؤكدا أن أسود الأطلس بصموا على أداء جيد واستحقوا الفوز.

موازين 2019.. سعيدة شرف تعد جمهورها بعرض موسيقي صاخب بمنصة شاطئ سلا

الأحد, 23 يونيو, 2019 في 21:07

وعدت نجمة الأغنية الحسانية المغربية، سعيدة شرف، جمهورها بتقديم عرض موسيقي صاخب، على منصة شاطئ سلا، وذلك في إطار اليوم الثالث من فعاليات الدورة الـ 18 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” (21-29 يونيو الجاري).

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading