برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة

الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 إلى 21:38

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من  المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة السيد عبد العزيز بن عثمان التويجري، بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة.

وعبر المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، في هذه البرقية، لصاحب الجلالة عن أطيب التهاني والتبريكات، داعيا الله تعالى أن يوفق جلالته ويسدد خطاه، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، وأن يشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد أسرته الملكية، وأن يعيد هذه المناسبة على جلالته بالمزيد من اليمن والخير والبركات.

 

 

اقرأ أيضا

المعرض الدولي للنشر والكتاب 2019.. تتويج الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة في دورتها الخامسة

السبت, 16 فبراير, 2019 في 21:17

تم تتويج الفائزين العشرة بالجائزة الوطنية للقراءة في دورتها الخامسة، وذلك خلال حفل ضمن فعاليات الدورة الـ25 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء.

المجتمع المدني يمكن أن يشكل رافعة أساسية للتشغيل في المغرب

السبت, 16 فبراير, 2019 في 16:51

قال السيد مصطفى الخلفي، إن المجتمع المدني يمكن أن يشكل رافعة أساسية للتشغيل في المغرب.

توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الكوكايين

السبت, 16 فبراير, 2019 في 16:45

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سلا من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 35 و39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الكوكايين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading