برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية لاووس بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من رئيس جمهورية لاووس بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 17:15

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من السيد بونهانغ فوراشيت، رئيس جمهورية لاووس الديمقراطية الشعبية، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعرب الرئيس بونهانغ فوراشيت، في هذه البرقية، باسم شعب لاووس وباسمه الخاص، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات لجلالة الملك بالصحة والسعادة، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي الصديق.

كما أعرب رئيس جمهورية لاووس عن ثقته في أن علاقات الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية لاووس الديمقراطية الشعبية ستعرف مزيدا من التطور والتوثيق في السنوات القادمة بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين.

 

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. شركة فيسبوك تطلق برنامج “Boost with Facebook” لدعم 1000 مقاولة عبر المملكة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 17:07

أطلقت شركة فيسبوك، اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء، بشراكة مع LaStartupFactory برنامجا يحمل اسم “Boost with Facebook” لتدريب 1000 مقاولة صغرى ومتوسطة عبر المملكة، بهدف دعم جهود استعادة انتعاشها الاقتصادي.

التوترات الصينية-الأمريكية: الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى تفادي ”حرب باردة جديدة”

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:49

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المناقشة العامة للدورة ال75 للجمعية العامة للمنظمة في نيويورك، إلى بذل جميع الجهود لتجنب “حرب باردة جديدة” بين الولايات المتحدة والصين، بينما يواجه العالم أزمة كوفيد-19.

حد السوالم.. إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية المحجوزة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:40

أفاد هشام باعلي مراقب عام، رئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأنه تم، اليوم الثلاثاء بحد السوالم، إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية، عبارة عن حوالي 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر وما يناهز 850 علبة جعة تم حجزها في إطار عمليات مراقبة بعدة مدن عبر المملكة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading