برقية تهنئة إلى جلالة الملك من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 14:05

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

ومما جاء في برقية العاهل الأردني “يطيب لي والشعب المغربي الشقيق يحتفل بمناسبة ذكرى جلوس جلالتكم على عرش المملكة المغربية الشقيقة، أن أبعث إلى جلالة أخي العزيز باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها، بأحر التهاني القلبية وأصدق المشاعر الأخوية، سائلا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على جلالتكم بدوام الصحة والعافية، وعلى الشعب المغربي بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتكم جلالته الحكيمة”.

 

 

 

اقرأ أيضا

معبر الكركارات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:42

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والجمارك العاملين بمعبر الكركارات جنوب مدينة الداخلة، منتصف نهار اليوم الأربعاء، عن إجهاض محاولة لتهريب شحنات من المخدرات تزن 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا.

مشروع جرف رمال البحر بالعرائش.. الموافقة البيئية له “لاتعتبر ترخيصا لاستغلاله”

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:39

أكدت وزارة الطاقة والمعادن والبيئة (قطاع البيئة) أن الموافقة البيئية لمشروع جرف رمال البحر قبالة جماعة الساحل بإقليم العرائش “لاتعتبر ترخيصا لاستغلاله”، وأن دور الوزارة يقتصر على تقييم أثاره على البيئة.

بولونيا : ابتكار دواء لفيروس كورونا من بلازما الدم

الأربعاء, 23 سبتمبر, 2020 في 15:37

أعلنت شركة “بيوميد” من مدينة لوبلين البولونية ،اليوم الأربعاء ، أنها ابتكرت أول دواء لفيروس كورونا في العالم من بلازما الدم الخاصة بالأشخاص الذين تماثلوا للشفاء من وباء “كوفيد-19 “.