آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 22 فبراير, 2019 إلى 10:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إيمانوييل نيفيل سيناك، الحاكم العام لسانت لوسي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد إيمانوييل نيفيل سيناك بموفور  الصحة والهناء، ولشعب سانت لوسي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك للحاكم العام لسانت لوسي عن ارتياحه لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر التي تجمع البلدين، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع السيد إيمانوييل نيفيل سيناك من أجل السير قدما في تعزيزها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وإسهاما في توطيد التضامن بين المملكة المغربية ودول مجموعة الكاريبي.

 

اقرأ أيضا

السعودية تسمح للحجاج والمعتمرين بالتنقل خارج مكة وجدة والمدينة

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 18:52

أعلنت السعودية، اليوم الثلاثاء، السماح للحجاج والمعتمرين بالتنقل خارج مكة المكرمة وجدة والمدينة، وزيارة كل مناطق البلاد.

البراق، القطار فائق السرعة المغربي، ثمرة رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس (جريدة جنوب إفريقية)

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 18:46

سلطت اليومية الجنوب إفريقية “دي دايلي مافريك” الضوء ،اليوم الثلاثاء، على الأهمية الاستراتيجية للبراق ، مشيرة إلى أن هذا القطار فائق السرعة المغربي يعد ثمرة رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مؤشر ثقة الأسر واصل منحاه التنازلي خلال الفصل الثاني من سنة 2019

الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 في 17:53

أظهرت نتائج بحث الظرفية لدى الأسر خلال الفصل الثاني من سنة 2019 للمندوبية السامية للتخطيط ، أن مؤشر ثقة الأسر واصل منحاه التنازلي، الذي بدأه منذ أكثر من سنة.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading