آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 22 فبراير, 2019 إلى 10:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إيمانوييل نيفيل سيناك، الحاكم العام لسانت لوسي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد إيمانوييل نيفيل سيناك بموفور  الصحة والهناء، ولشعب سانت لوسي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك للحاكم العام لسانت لوسي عن ارتياحه لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر التي تجمع البلدين، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع السيد إيمانوييل نيفيل سيناك من أجل السير قدما في تعزيزها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وإسهاما في توطيد التضامن بين المملكة المغربية ودول مجموعة الكاريبي.

 

اقرأ أيضا

كرة القدم .. ريال مدريد رصد مبلغا قياسيا لضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 21:13

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا قياسيا في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

كأس إفريقيا للأمم (مصر 2019) : خمس منتخبات عربية في النهائيات لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 17:30

ستكون الكرة العربية على موعد مع التاريخ في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم ، المقررة في مصر الصيف المقبل، بعد تأهل خمسة منتخبات إلى نهائيات المسابقة القارية.

روسيا : تنظيم ندوة دولية حول سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان، بمشاركة المغرب

الإثنين, 25 مارس, 2019 في 16:22

– انعقدت بموسكو ندوة علمية دولية حول “سبل ضمان التعايش السلمي بين الأديان: دور العلماء والدبلوماسيين والمهتمين في تحقيقه ” ،وذلك بمشاركة المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading