آخر الأخبار
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 22 فبراير, 2019 إلى 10:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إيمانوييل نيفيل سيناك، الحاكم العام لسانت لوسي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد إيمانوييل نيفيل سيناك بموفور  الصحة والهناء، ولشعب سانت لوسي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك للحاكم العام لسانت لوسي عن ارتياحه لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر التي تجمع البلدين، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع السيد إيمانوييل نيفيل سيناك من أجل السير قدما في تعزيزها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وإسهاما في توطيد التضامن بين المملكة المغربية ودول مجموعة الكاريبي.

 

اقرأ أيضا

بطولة البرتغال لكرة القدم .. بنفيكا يحرز اللقب الـ37 في تاريخه

السبت, 18 مايو, 2019 في 21:59

توج فريق بنفيكا بطلا للدوري البرتغالي لكرة القدم عقب فوزه العريض على ضيفه سانتا كلارا 4-1، اليوم السبت، برسم منافسات الدورة الرابعة والثلاثين والأخيرة.

أنشطة مكثفة لوزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي في معرض (فيفا –تيك) بباريس

السبت, 18 مايو, 2019 في 20:53

أجرى وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي،مولاي حفيظ العلمي، امس الجمعة بباريس انشطة مكثفة بجناح المغرب بمعرض (فيفا – تيك) أكبر تظاهرة في مجال الابتكار باروبا (16 -18 ماي).

القنيطرة..قافلة الارتجال “الرباطية” تظفر بلقب الدورة الثانية للمسابقة الدولية للارتجال المسرحي

السبت, 18 مايو, 2019 في 17:18

ظفرت قافلة الارتجال “الرباطية” بلقب الدورة الثانية للمسابقة الدولية للارتجال المسرحي، والتي نظمت أمس الجمعة بالمعهد الفرنسي بالقنيطرة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading