برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الحاكم العام لسانت لوسي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 22 فبراير, 2019 إلى 10:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد إيمانوييل نيفيل سيناك، الحاكم العام لسانت لوسي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد إيمانوييل نيفيل سيناك بموفور  الصحة والهناء، ولشعب سانت لوسي الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك للحاكم العام لسانت لوسي عن ارتياحه لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر التي تجمع البلدين، مؤكدا حرص جلالته على مواصلة العمل سويا مع السيد إيمانوييل نيفيل سيناك من أجل السير قدما في تعزيزها وتوسيع مجالاتها، خدمة للمصالح المشتركة للشعبين الصديقين، وإسهاما في توطيد التضامن بين المملكة المغربية ودول مجموعة الكاريبي.

 

اقرأ أيضا

الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية تعقد مجلسها الإداري الأول

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 19:36

عقدت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا) ، اليوم الأربعاء بالرباط ، مجلسها الإداري الأول بعد إحداثها بموجب قانون وشرعت في ممارسة مهامها منذ مطلع السنة الجارية.

جلالة الملك يعزي الرئيس المصري على إثر وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 16:59

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة للرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي على إثر وفاة رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق محمد حسني مبارك.

تشييع جثمان الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

الأربعاء, 26 فبراير, 2020 في 15:54

تم، اليوم الأربعاء، تشييع جثمان الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، الذي توفي أمس عن سن ناهز 92 عاما بعد صراع مع المرض.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading