• Accueil
برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

الخميس, 23 يناير, 2020 إلى 19:15

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب .

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي بمناسبة انتخابك رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب ، أن نعرب لك عن تهانئنا ، مباركين لك الثقة التي حظيت بها لقيادة هذه الهيئة الاقتصادية الوازنة ” .

وأضاف جلالة الملك ” كما نود أن نعبر لك ، ومن خلالك ، لكافة أعضاء ومكونات الاتحاد ، عن سامي تنويهنا وأصدق متمنياتنا لكم بكامل التوفيق في سعيكم الحثيث للنهوض بأداء المقاولات المغربية في مختلف القطاعات ، بما يكرس دورها الحيوي كرافد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وكفاعل وطني منخرط في خدمة العلاقات التجارية والشراكات الاستراتيجية التي تربط المغرب بدول شقيقة وصديقة “.

اقرأ أيضا

مراكش.. جولة على متن العربات السياحية للتحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها

الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 في 9:51

نظمت جمعية (كيش شباب)، أمس الخميس بمراكش، جولة على متن العربات السياحية المجرورة بالخيول انطلاقا من ساحة جامع الفنا نحو حي كليز، من أجل التحسيس بأهمية عودة الحياة إلى طبيعتها بالحاضرة الحمراء، وكذا المساهمة في الإقلاع السياحي.

السيد أمزازي.. المملكة المغربية لها موقف مؤيد لتطوير التعليم في العالم العربي

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:40

عبر وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي عن موقف المملكة المغربية الداعم والمزكي لوثيقة تخص تطوير التعليم في العالم العربي.

الولوج إلى الطلب العمومي.. الحاجة تبدو ماسة لسن “قانون المشاريع الصغرى” (السيد لعلج)

الخميس, 24 سبتمبر, 2020 في 23:38

شدد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد شكيب لعلج، اليوم الخميس، بالدار البيضاء، على ضرورة سن قانون المشاريع الصغرى من أجل تمكين المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة من الولوج للطلب العمومي.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading