برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب

الخميس, 23 يناير, 2020 إلى 19:15

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب .

ومما جاء في برقية جلالة الملك “يطيب لي بمناسبة انتخابك رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب ، أن نعرب لك عن تهانئنا ، مباركين لك الثقة التي حظيت بها لقيادة هذه الهيئة الاقتصادية الوازنة ” .

وأضاف جلالة الملك ” كما نود أن نعبر لك ، ومن خلالك ، لكافة أعضاء ومكونات الاتحاد ، عن سامي تنويهنا وأصدق متمنياتنا لكم بكامل التوفيق في سعيكم الحثيث للنهوض بأداء المقاولات المغربية في مختلف القطاعات ، بما يكرس دورها الحيوي كرافد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وكفاعل وطني منخرط في خدمة العلاقات التجارية والشراكات الاستراتيجية التي تربط المغرب بدول شقيقة وصديقة “.

اقرأ أيضا

المغرب ونيوزيلندا، علاقة صداقة بآفاق اقتصادية واعدة

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 17:57

شكلت الدورة الثانية لـ”أسبوع المغرب في نيوزيلندا”، التي نظمت من 10 إلى 14 فبراير، مناسبة للاحتفال بعلاقات الصداقة القائمة بين المملكة وهذا البلد الأوقيانوسي، الذي يقدم بالرغم من بعده الجغرافي، آفاقا واعدة للتعاون الاقتصادي.

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 17:07

يترأس رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، يوم الخميس المقبل، مجلسا للحكومة.

المنتدى البرلماني الدولي الخامس للعدالة الاجتماعية ينعقد الأربعاء المقبل بالرباط

الإثنين, 17 فبراير, 2020 في 15:04

ينظم مجلس المستشارين، الأربعاء المقبل، المنتدى البرلماني الدولي الخامس للعدالة الاجتماعية تحت شعار “توسيع الطبقة الوسطى: قاطرة للتنمية المستدامة والاستقرار الاجتماعي”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading