برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية صربيا بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى رئيس جمهورية صربيا بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

السبت, 15 فبراير, 2020 إلى 11:56

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد أليكساندر فوتشيتش، رئيس جمهورية صربيا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيس فوتشيتش عن أحر تهانئه ،مقرونة بأصدق متمنيات جلاته لدولة صربيا الصديقة بمزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أعرب لكم عن بالغ ارتياحي لما يربط شعبينا الصديقين من علاقات متميزة قائمة على التعاون المثمر والتقدير المتبادل، فإني أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات في جميع المجالات، فضلا عن تكثيف التشاور والتنسيق بين بلدينا في مختلف المحافل الجهوية والدولية”.

اقرأ أيضا

سيدي سليمان.. السلطات المحلية تتجند لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:33

تجندت كافة السلطات المحلية بإقليم سيدي سليمان بهدف وضع الإجراءات اللازمة لتطبيق الحجر الصحي، وذلك من أجل الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

مساهمات من جهة درعة تافيلالت في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:29

أعلنت عدة جماعات ترابية في جهة درعة تافيلالت عن مساهماتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

كوفيد-19.. تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع تموين السوق المحلية بالداخلة

السبت, 28 مارس, 2020 في 15:26

واصل قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بولاية جهة الداخلة – وادي الذهب تكثيف عمليات مراقبة الأسعار وتتبع وضعية تموين السوق بالمواد ذات الاستهلاك المرتفع، وذلك في إطار تنفيذ التدابير الرامية إلى الحد من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading