برقية تهنئة من جلالة الملك الى الرئيس الجزائري بمناسبة عيد استقلال بلاده

برقية تهنئة من جلالة الملك الى الرئيس الجزائري بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأحد, 5 يوليو, 2020 إلى 12:12

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية السيد عبد المجيد تبون ، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية ، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للشعب الجزائري الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة للتأكيد على متانة روابط الأخوة التي تجمع الشعبين الجزائري والمغربي ، والتي تستمد قوتها من ذلكم التضامن الأخوي الصادق الذي أذكى نضالهما البطولي من أجل الحرية والاستقلال ، وكذا من إيمانهما الراسخ بوحدة المصير المغاربي المشترك”.

 

 

اقرأ أيضا

الجامعة العربية تطلق مناشدة للعالم لمساندة لبنان في نكبته

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 17:37

أطلقت جامعة الدول العربية، مناشدة للدول العربية والمجتمع الدولي والمنظمات الاغاثية العربية والعالمية للإسراع في تقديم المساعدات الانسانية العاجلة للبنان.

برقية تعزية ومواساة من أمير المؤمنين إلى الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس إثر وفاة الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 16:10

بعث أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى فضيلة الشيخ محمد الماحي إبراهيم نياس، إثر وفاة المرحوم الشيخ أحمد التجاني إبراهيم نياس، الخليفة العام للأسرة التجانية نياس بمدينة كولخ.

“الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” شعار دورة افتراضية للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات”

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 15:58

تقام حاليا الدورة الـ17 للمهرجان الدولي “مغرب الحكايات” الذي تنظمه (جمعية لقاءات للتربية والثقافات) تحت شعار “الكلمة للعالم في مواجهة جائحة كورونا” .

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading