آخر الأخبار
بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم النسوية.. المنتخب الوطني يتوج باللقب

السبت, 22 فبراير, 2020 إلى 20:44

تونس – فيما يلي تصريحات مدربة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ولاعبتين، بعد تتويج الفريق الوطني بلقب بطولة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم النسوية، اليوم السبت، على إثر تغلبه على نظيره الجزائري (2-0)، بملعب الكرم (ضاحية تونس العاصمة)، لحساب الجولة الخامسة والأخيرة من هذه البطولة:
ـ ليندسي كيلي آن (مدربة المنتخب الوطني النسوي): “أنا فخورة جدا بالفوز بهذه البطولة الصعبة، خاصة أن جميع الفرق لم تتنافس في دوريات رسمية منذ مدة. كان خصومنا ينافسون جميعا من أجل التتويج. كنا أكثر تنظيما و أكثر تحضيرا لهذا الموعد الشمال إفريقي الذي يضم منتخبات جيدة. لقد نجحنا في تحقيق مسار دون أخطاء بفضل انضباط اللاعبات وتصميمهن. تمكنا أيضا من تحقيق الفارق بفضل مهارات وتجربة بعض اللاعبات الأساسيات في المنتخب”.

ـ غزلان شباك (لاعبة المنتخب الوطني): “أنا مسرورة جدا بالمساهمة في التتويج بهذا اللقب بالنسبة لكرة القدم النسوية في المملكة. آمل أن تكون هذه بداية مسار جيد وطويل لهذا الفريق الشاب. كما أنني مسرورة بتشريف العلم الوطني خلال مثل هذه المنافسة التي شاركت فيها أفضل منتخبات المنطقة. كان هذا الدوري استعدادا جيدا لتصفيات كأس إفريقيا للأمم المتوقعة في يونيو المقبل. وأملي أن نحافظ داخل الفريق على روح الانتصار هذه”.

ـ ابتسام الجرايدي (لاعبة المنتخب الوطني): “كان هدفنا هو الفوز بهذه البطولة. لعبنا الدورة كل مقابلة على حدة، وطبقنا تعليمات المدربة، وبقينا منضبطات في كل الحالات في مواجهة كل السيناريوهات. كل العمل الذي تم القيام به أعطى ثماره في نهاية المطاف. أنا فخورة بالمساهمة في هذا التتويج وأهدي هذا اللقب إلى كافة المغاربة. الأفضل ينتظرنا مستقبلا وخاصة الاستحقاق الإفريقي المقبل بمناسبة تصفيات كأس إفريقيا للأمم”.

اقرأ أيضا

مجموعة أعضاء بمراكز تفكير أوروبية وإفريقية تحذر من التأثير السلبي لفيروس كورونا في إفريقيا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 23:09

أطلقت مجموعة من أعضاء مراكز تفكير أوروبية وإفريقية، اليوم الاثنين، نداء لإثارة انتباه بلدانهم بخصوص التأثير السلبي المتوقع لفيروس كورونا المستجد في إفريقيا.

شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت تساهم بمليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 21:23

قررت شركة الطاقة الكهربائية لتهدارت، المكلفة باستغلال وصيانة المحطة الكهربائية لتهدارت، تقديم مساهمة بقيمة تصل إلى مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا (كوفيد 19)، الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بقانون يتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية

الإثنين, 6 أبريل, 2020 في 20:44

صادق مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الاثنين برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم بقانون رقم 2.20.320 المتعلق بتجاوز سقف التمويلات الخارجية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading