بلاغ للديوان الملكي

بلاغ للديوان الملكي

الإثنين, 4 ديسمبر, 2017 إلى 19:31

الرباط – في ما يلي بلاغ للديوان الملكي:

” استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان، وكذا الجنرال دوديفزيون محمد هرمو.

وبهذه المناسبة شكر جلالة الملك الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان على الخدمات التي أسدياها للأمة.

وكان صاحب الجلالة قد عين الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق في منصب المفتش العام للقوات المسلحة الملكية خلفا للجنرال بوشعيب عروب المفتش العام السابق للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.

ولقد أمضى الجنرالان عروب وبنسليمان المسار المهني، لكل منهما، تحت قيادة المغفور له الملك الحسن الثاني، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحس عال من التفاني والولاء، خدمة للمصالح العليا للأمة، مع نكران تام للذات في تأديتهما لمهامهما.

وفي ختام هذا الاستقبال، وشح جلالة الملك، حفظه الله، الجنرالين بوشعيب عروب وحسني بنسليمان بالحمالة الكبرى لوسام العرش”.

إثر ذلك، استقبل صاحب الجلالة، الجنرال دوديفزيون محمد هرمو، القائد الحالي لسرية فيالق الشرف التابعة للدرك الملكي، وعينه جلالته  قائدا للدرك الملكي.

 

 

مشاركة

اقرأ أيضا

المجلس الوطني لحقوق الانسان يشارك في الدورة 31 للتحالف العالمي لحقوق الإنسان بجنيف

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 10:36

يضم برنامج هذا المؤتمر أربعة مواعيد رئيسية تتمثل في اجتماع الأجهزة المسيرة للتحالف العالمي مع الشبكات الإقليمية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، ولقاء لتبادل الخبرات بين المؤسسات الوطنية لحقوق الانسان، والجمعية العامة للتحالف، ومؤتمره السنوي.

مونتينيغرو : انفجار أمام السفارة الأمريكية في بودغوريتشا أودى بحياة شخص واحد

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 10:05

  أوضح المصدر أن شخصا مجهولا فجر ،في الساعات الأولى من صباح اليوم ،عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية أمام مبنى سفارة الولايات المتحدة الامريكية فى بودغوريتشا .

البيرو..ارتفاع ضحايا حادثة السير التي وقعت جنوب البلاد إلى 43 قتيلا

الخميس, 22 فبراير, 2018 في 8:42

أضاف المعهد في آخر تقرير له حول هذه الفاجعة أن فرق الانقاذ تواصل تمشيط مكان وقوع الحادثة، بينما باشرت مصلحة حوادث السير بأريكيبا الإجراءات المتعلقة بالتحقيق في هذه المأساة التي وقعت بطريق “بانامريكانا سور” بالقرب من جسر أوكونيا على مستوى بلدة كامانا بجهة أريكيبا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading