آخر الأخبار
بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة

بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة

الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 إلى 20:21

الرباط – في ما يلي بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة :

 

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه أخذا بعين الاعتبار للتدابير الاحترازية المتخذة في إطار حالة الطوارئ الصحية، التي تم إقرارها للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي ستقام بمناسبة تخليد الذكرى الحادية والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، عرش أسلافه الميامين.

وفي هذا الإطار، تقرر تأجيل حفل الاستقبال الذي يترأسه جلالة الملك، أعزه الله، بهذه المناسبة المجيدة، وحفل أداء القسم للضباط المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، وحفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكذا طواف المشاعل الذي ينظمه الحرس الملكي، وكل الاستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين.

وبهذه المناسبة المجيدة، سيوجه جلالة الملك، حفظه الله، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي، وسيبث على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة على الساعة التاسعة من مساء يوم 29 يوليوز المقبل. كما سيترأس جلالته حفل استقبال رمزي يوم 30 يوليوز 2020.

حفظ الله مولانا الإمام وأطال عمره، وأبقاه دخرا وملاذا لشعبه الوفي، وأقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. إنه سميع مجيب”.

 

 

 

 

اقرأ أيضا

مكسيكو تحتضن “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك” من 12 إلى 17 دجنبر الجاري

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:25

تنظم سفارة المغرب بالمكسيك، بين 12 و17 دجنبر الجاري بمكسيكو، “الأسبوع الثقافي للمغرب بالمكسيك”، الذي يعد مناسبة للتعريف بالثقافة والهوية المغربية، وتعزيز التقارب بين البلدين.

إقليم تزنيت.. حملة سوسيو طبية متعددة التخصصات بمركز جماعة تيغمي

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:08

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات حملة سوسيو طبية بمركز جماعة تيغمي (إقليم تزنيت) لفائدة الفئات المعوزة التي تعيش وضعية هشاشة بالمنطقة.

الطيران : مجموعة “سافران ناسيل المغرب” تدشن محطتها للطاقة الشمسية الكهروضوئية

الجمعة, 9 ديسمبر, 2022 في 22:02

دشن المصنع المغربي “سافران ناسيل المغرب” (Safran Nacelles)، المتخصص في إنتاج القطع المركبة وتجميع العاكسات/ الباسنة والتجميعات الفرعية، اليوم الجمعة، محطته للطاقة الشمسية الكهروضوئية في موقعه بإقليم النواصر بالدار البيضاء، والتي تعتبر الأولى من نوعها في مجال صناعة الطائرات بالمغرب.



MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي