بوجدور.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة

بوجدور.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 إلى 18:36

الرباط – تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، منتصف ليلة أمس السبت، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في صناعة وترويج مسكر ماء الحياة، والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء بالشارع العام، وكذا تهديد أمن وسلامة المواطنين ومواجهة عناصر القوة العمومية باستعمال العنف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة كانت قد استجابت لنداء نجدة صادر عن قاطني حي التنمية بمدينة بوجدور، وذلك على خلفية قيام المشتبه فيهما بإحداث فوضى بالشارع العام تحت تأثير حالة تخدير متقدمة، حيث عمدا للتحصن بسطح منزل أحدهما ومهاجمة عناصر الشرطة التي تدخلت لتوقيفهما بواسطة الرشق بالحجارة وتهديدهم بخمسة قنينات غاز من الحجمين الكبير والصغير، إحداها كانت مشتعلة، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهما وتوقيفهما دون تسجيل أية إصابات جسدية أو خسائر مادية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي تمت بالمنزل الذي تحصن به الموقوفان، مكنت من حجز 30 لترا من مسكر ماء الحياة المعد للترويج، فضلا عن قنينات غاز وأدوات ومواد أولية تستعمل في تقطير هذه المادة المسكرة.

وخلص البلاغ إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

اقرأ أيضا

الولايات المتحدة تؤكد على مؤهلات المغرب كمنصة للشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 22:00

أكدت الولايات المتحدة الأمريكية على “مؤهلات المغرب كمنصة وبوابة لعدد متزايد من الشركات الأمريكية العاملة في إفريقيا”.

العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الأفلام العربية المشتركة

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 21:46

أكد المشاركون في ندوة فكرية عقدت اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء حول موضوع : “الانتاج العربي المشترك بين الحلم والواقع” أن العالم العربي يتوفر على مؤهلات كبيرة لإنتاج المزيد من الافلام العربية المشتركة .

مكناس: توقيق شخص للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض استهدفت وكالة لتحويل الأموال

الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2019 في 19:37

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت وكالة لتحويل الأموال.