آخر الأخبار
بوجدور.. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي الى الموت

بوجدور.. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي الى الموت

الإثنين, 24 سبتمبر, 2018 إلى 18:38

الرباط – تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن ببوجدور ،اليوم الاثنين، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة يبلغ من العمر 54 سنة، وذلك  للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي الى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت صباح نفس اليوم المعاينات المكانية الضرورية بخصوص جثة تحمل آثار طعنات مختلفة ، عثر  عليها بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية بالمدينة، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية خلال ظرف وجيز إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي ويتم توقيفه.

وأضاف المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه، رفقة مشتبه فيه ثان ساعده في التخلص من الجثة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

اقرأ أيضا

أمسية فنية للمغني البريطاني سامي يوسف في إطار مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 14:01

أتحف المغني البريطاني سامي يوسف جمهور مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة بأمسية صوفية احتضنها ، مساء أمس السبت ، الموقع التاريخي (باب الماكينة).

الدار البيضاء .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 13:38

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء ، منتصف ليلة أمس السبت ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، يبلغ من العمر 25 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading