آخر الأخبار
تامسنا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية سبق وعرض حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير

تامسنا .. توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية سبق وعرض حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير

الجمعة, 15 مارس, 2019 إلى 10:06

الرباط – تمكنت مصالح ولاية أمن بالرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في الجرائم العنيفة، سبق وأن عرض حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض خلال مناسبتين مختلفتين.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن دورية للشرطة كانت قد تدخلت، بتاريخ سادس مارس الجاري، من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بدوار الكورة بمدينة الرباط، حيث واجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة وهاجمهم باستعمال سلاح أبيض عبارة عن سيف، مما اضطر مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المشتبه فيه على مستوى الساق، قبل أن يتمكن من الفرار في حينه.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المتواصلة التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من رصد تواجده بمنزل أسرته بمنطقة تامسنا ضواحي مدينة تمارة، هذا الأخير قاوم عناصر الشرطة التي انتقلت من أجل ضبطه عبر تحريض كلب من فصيلة شرسة، اضطرت موظف شرطة من أفراد الفرقة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت الكلب، مما مكن من تحييد الخطر الناتج عنه، فضلا عن توقيف المشتبه فيه.

وقد تم، حسب البلاغ، وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء ..التجمع المهني للمعلنين المغاربة يكشف عن رؤيته الجديدة 2022

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 21:17

استعرض التجمع المهني للمعلنين المغاربة، مساء أمس الثلاثاء في الدار البيضاء ، الخطوط العريضة لرؤيته 2022 ،والتي تهدف إلى تعزيز موقعه كممثل وحيد للمعلنين.

تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي سيتيح إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 17:53

أكدت كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، السيدة نزهة الوافي، اليوم الأربعاء بالرباط، أنه سيتم تحيين الدراسة الوطنية للتنوع البيولوجي، وتقييم النظم الايكولوجية حتى يتسنى إعداد استراتيجية ما بعد 2020 بناء على معطيات محينة، بتشارك مع جميع المتدخلين وبدعم من التعاون الدولي.

عصبة الأبطال الإفريقية( النهاية-ذهاب) .. إقبال كبير للظفر بالتذاكر بالدار البيضاء

الأربعاء, 22 مايو, 2019 في 16:34

تشهد مدينة الدار البيضاء إقبالا كبيرا على نقط البيع للحصول على التذاكر الثمينة لحضور العرس الكروي الهام المتمثل في مباراة (النهاية / ذهاب) الخاصة بعصبة الأبطال الإفريقية، التي ستجمع الجمعة المقبل بالرباط، فريقي الوداد البيضاوي وحامل اللقب الترجي التونسي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading