تحاليل فيروس كورونا تكشف عن إصابة لاعبين من المغرب التطواني

تحاليل فيروس كورونا تكشف عن إصابة لاعبين من المغرب التطواني

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 إلى 11:47

تطوان – أعلنت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان، مساء الثلاثاء، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، صباح الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسبق لجميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، أن خضعت لتحاليل مماثلة يوم 25 يوليوز الماضي، أي قبل الشروع في التداريب بعد توقف دام لأزيد من ثلاثة أشهر، وجاءت جميع نتائج التحاليل سلبية.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. شركة فيسبوك تطلق برنامج “Boost with Facebook” لدعم 1000 مقاولة عبر المملكة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 17:07

أطلقت شركة فيسبوك، اليوم الثلاثاء، بالدار البيضاء، بشراكة مع LaStartupFactory برنامجا يحمل اسم “Boost with Facebook” لتدريب 1000 مقاولة صغرى ومتوسطة عبر المملكة، بهدف دعم جهود استعادة انتعاشها الاقتصادي.

التوترات الصينية-الأمريكية: الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى تفادي ”حرب باردة جديدة”

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:49

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، في افتتاح المناقشة العامة للدورة ال75 للجمعية العامة للمنظمة في نيويورك، إلى بذل جميع الجهود لتجنب “حرب باردة جديدة” بين الولايات المتحدة والصين، بينما يواجه العالم أزمة كوفيد-19.

حد السوالم.. إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية المحجوزة

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 16:40

أفاد هشام باعلي مراقب عام، رئيس الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأنه تم، اليوم الثلاثاء بحد السوالم، إتلاف كميات مهمة من المشروبات الكحولية، عبارة عن حوالي 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر وما يناهز 850 علبة جعة تم حجزها في إطار عمليات مراقبة بعدة مدن عبر المملكة.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading