آخر الأخبار
تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بالناضور

تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بالناضور

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 إلى 22:14

الناضور – قامت لجنة ملكية، اليوم الخميس، بتسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، بإقليم الناضور، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية بضريح الشريف محمد أمزيان في حفل تميز بحضور عامل الإقليم، علي خليل، ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالناضور، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وأعرب شرفاء ضريح الشريف محمد أمزيان بهذه المناسبة عن خالص شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك السادس عن عنايته المولوية السامية.

وتمت بالمناسبة تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس وأن يسكنهما فسيح جناته.

اقرأ أيضا

سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش وتوثيق ذلك في تسجيلات مصورة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 21:11

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي إفني، زوال اليوم السبت ، مترشحا لاجتياز امتحانات الباكالوريا “أحرار”، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب الغش في الامتحانات المدرسية وتوثيق ذلك في مقاطع وتسجيلات مصورة.

مكتب تنمية التعاون يسعى ليكون مرفقا عموميا “منخرطا بقوة جهويا” (مدير المكتب)

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:17

قال مدير مكتب تنمية التعاون، السيد يوسف حسني، إن المكتب ينكب حاليا على إعداد وتنزيل المخطط الاستراتيجي 2020-2024 برؤية تهدف إلى الرقي به إلى مرفق عمومي منسجم مع محيطه ومنخرط بقوة جهويا لتوفير الدعم للتعاونيات واتحاداتها عن طريق مواكبة ذات قيمة مضافة.

الفدرالية المغربية لناشري الصحف تدعو إلى مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:02

دعت الفدرالية المغربية لناشري الصحف إلى تنظيم مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام للتوافق حول تعاقدات جديدة تمزج بشكل خلاق بين الأبعاد الاقتصادية لقطاع الصحافة وأدواره الحيوية باعتباره رئة للديموقراطية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading