آخر الأخبار
تشييع جثمان الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

تشييع جثمان الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

الأربعاء, 22 نوفمبر, 2017 إلى 14:02

الرباط – تم بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء بالرباط، تشييع جثمان المرحوم الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري، وذلك في موكب جنائزي مهيب تقدمه صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بالزاوية القادرية، حيث ووري الثرى.

وجرت هذه المراسم، على الخصوص، بحضور أفراد أسرة الفقيد، ومستشار صاحب الجلالة السيد أندري أزولاي، ورئيس مجلس النواب، وبعض أعضاء الحكومة، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، وبعض رؤساء الأحزاب السياسية، إلى جانب عدد من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية.

وبهذه المناسبة الأليمة، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه وأن يثيبه الجزاء الأوفى عما أسداه لوطنه من خدمات جليلة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تعزية ومواساة، أعرب فيها جلالته بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة المرحوم الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري، ومن خلالهم لكافة أهل الفقيد وذويه وأقاربه، ولأسرته الكبيرة في القوات المسلحة الملكية، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، سائلا جلالته الله العلي القدير أن يعوضهم عنه جميل الصبر وحسن العزاء.

وقد أسلم الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري الروح إلى بارئها، أمس الثلاثاء بالرباط، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

 

مشاركة

اقرأ أيضا

السلطات الفرنسية تحبط اعتدائين إرهابيين منذ بداية يناير

الأحد, 25 فبراير, 2018 في 13:16

صرح وزير الداخلية الفرنسي أنه “منذ الأول من يناير، أحبطنا مخططي اعتداءات لم يتم إعدادهما بشكل نهائي”، مشيرا إلى أن إحباط هذين المخططين كان في الجنوب وفي الغرب.

الأمين العام للأمم المتحدة يطالب بتطبيق وقف اطلاق النار في سوريا “بشكل فوري”

الأحد, 25 فبراير, 2018 في 8:55

ذكر غوتيريش كل الأطراف “بواجبهم الحتمي” في حماية المدنيين، مضيفا أن “الجهود لمحاربة الارهاب لا تحل مكان هذه الالتزامات”.

مراكش .. الملتقى الثاني الافريقي للصيدلة “فاراماأفريكا” تأكيد على توجه المغرب نحو ترسيخ مكانته ليصبح قطبا في الصناعة الصيدلية بهذه القارة

السبت, 24 فبراير, 2018 في 18:17

شكل هذا الملتقى، فرصة للصيادلة الافارقة لتطوير اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال وتعزيز مجال التكوين والتبادل في مجال صناعة الأدوية واقتسام آخر الاكتشافات والمستجدات المسجلة في هذا الميدان.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading