آخر الأخبار
تشييع جثمان الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

تشييع جثمان الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري بحضور صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن

الأربعاء, 22 نوفمبر, 2017 إلى 14:02

الرباط – تم بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء بالرباط، تشييع جثمان المرحوم الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري، وذلك في موكب جنائزي مهيب تقدمه صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

وبعد صلاتي الظهر والجنازة بمسجد الشهداء، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بالزاوية القادرية، حيث ووري الثرى.

وجرت هذه المراسم، على الخصوص، بحضور أفراد أسرة الفقيد، ومستشار صاحب الجلالة السيد أندري أزولاي، ورئيس مجلس النواب، وبعض أعضاء الحكومة، وكبار ضباط القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية، وبعض رؤساء الأحزاب السياسية، إلى جانب عدد من سامي الشخصيات المدنية والعسكرية.

وبهذه المناسبة الأليمة، تليت آيات بينات من الذكر الحكيم، كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه وأن يثيبه الجزاء الأوفى عما أسداه لوطنه من خدمات جليلة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تعزية ومواساة، أعرب فيها جلالته بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة المرحوم الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري، ومن خلالهم لكافة أهل الفقيد وذويه وأقاربه، ولأسرته الكبيرة في القوات المسلحة الملكية، عن أحر التعازي وأخلص المواساة، سائلا جلالته الله العلي القدير أن يعوضهم عنه جميل الصبر وحسن العزاء.

وقد أسلم الراحل الجنرال دوكور دارمي عبد الحق القادري الروح إلى بارئها، أمس الثلاثاء بالرباط، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

 

اقرأ أيضا

حركة المسافرين بمختلف مطارات المملكة تسجل مع متم شهر غشت الماضي ارتفاعا بنسبة 58ر10 في المائة

الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 في 20:21

حركة المسافرين بمختلف مطارات المملكة سجلت الى غاية متم شهر غشت الماضي ارتفاعا بنسبة 58ر10 في المائة.

وفد برلماني مغربي يبرز بالإسكندرية تجربة المملكة في مجال التنمية المستدامة والمساواة بين الجنسين

الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 في 19:41

استعرض وفد برلماني مغربي، بمدينة الاسكندرية المصرية، تجربة المملكة في ما يتعلق بالتنمية المستدامة والمساواة بين الجنسين.

عرض الفيلم المغربي “غزية” للمخرج نبيل عيوش بالقاعات السينمائية بالمكسيك

الثلاثاء, 18 سبتمبر, 2018 في 17:41

انطلق، نهاية الأسبوع المنصرم، عرض الفيلم الجديد للمخرج نبيل عيوش، “غزية”، الذي يتناول حقوق المرأة والحريات، في القاعات السينمائية المكسيكية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading