تعرض السيد عبد القادر اعمارة للإصابة بفيروس كورونا المستجد

تعرض السيد عبد القادر اعمارة للإصابة بفيروس كورونا المستجد

السبت, 14 مارس, 2020 إلى 20:53

الرباط – أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أن الوزير عبد القادر أعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) .

وأوضحت الوزارة ، في بلاغ لها ، أن  “وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19) “.

وأضافت الوزارة أنه ” اعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء، فوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد، مع أخذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة وفقا لتعليمات وزارة الصحة “.

 

اقرأ أيضا

تقديم منصة “الداخلة كونيكت.كوم” المخصصة للنهوض بالاستثمار والتسويق الترابي

السبت, 6 يونيو, 2020 في 0:01

تم، اليوم الجمعة، بمقر ولاية جهة الداخلة – وادي الذهب، تقديم منصة “الداخلة كونيكت.كوم”، المخصصة للنهوض بالاستثمار والتسويق الترابي، بهدف إرساء جسر بين مقاولات الجهة والمستثمرين والزبناء والممونين المحتملين.

إيقاف الأشغال الجائرة التي طالت موقع “الغشيوات” للنقوش الصخرية بالسمارة

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 23:54

تمكنت المديرية الجهوية للثقافة لجهة العيون – الساقية الحمراء، بتنسيق مع السلطات الإقليمية بالسمارة ووالي جهة العيون – الساقية الحمراء، من وقف الأشغال الجائرة التي تعرض لها موقع النقوش الصخرية “الغشيوات” بجماعة أمكالة (التابع ترابيا لإقليم السمارة)، من طرف شركة متخصصة في مقالع الأحجار.

عزلة +البوليساريو+ زادت أكثر فأكثر رغم دعم صانعتها الجزائر (وكالة أنباء أرجنتينية)

الجمعة, 5 يونيو, 2020 في 23:21

سلطت وكالة الأنباء الأرجنتينية المستقلة “طوطال نيوز” الضوء على الانتكاسات الدبلوماسية التي تلقاها انفصاليو +البوليساريو+، وأكدت أن هذه الحركة باتت تجد نفسها معزولة أكثر فأكثر على الرغم من الدعم الذي تقدمه لها صانعتها الجزائر.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading