تعزيز رحلات الخطوط الملكية المغربية في اتجاه ورزازات وزاكورة

تعزيز رحلات الخطوط الملكية المغربية في اتجاه ورزازات وزاكورة

الأربعاء, 21 مايو, 2014 إلى 17:11

الدار البيضاء- تعتزم شركة الخطوط الملكية المغربية تعزيز رحلاتها في اتجاه ورزازات ابتداء من 15 يونيو القادم، ليصل عدد الرحلات إلى هذه الوجهة السياحية انطلاقا من الدار البيضاء إلى 7 رحلات في الأسبوع.

وذكر بلاغ للشركة أن هذه الأخيرة ستفتح أيضا خطين جويين يربطان بين الدار البيضاء وزاكورة، ومراكش وورزازت.

وأوضح المصدر ذاته أنه بالنسبة لخط الدار البيضاء – ورزازات سيتم برمجة الرحلات على متن طائرة البوينغ 737 من الجيل الجديد، حسب التوقيت الملائم لمستعملي هذه الخطوط، مشيرا إلى أن المسافرين بإمكانهم عند الانطلاق من الدار البيضاء السفر عبر رحلة الساعة العاشرة و40 دقيقة ليلا للوصول إلى ورزازات في الساعة الحادية عشرة و23 دقيقة، وعند العودة الانطلاق من ورزازات في السابعة والنصف صباحا للوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي في الثامنة و20 دقيقة.

وحسب نفس المصدر فإن برمجة هذا التوقيت ستمكن المسافرين من الاستفادة من أفضل مواعيد الرحلات من الدار البيضاء في اتجاه أوروبا وأمريكا المبرمجة عموما في فترة الصباح، وكذا الرحلات القادمة من هذه الوجهات، والتي تصل بعد الظهر.

وسيتم تحديد سعر هذه الرحلات على غرار الرحلات المتضمنة في الاتفاقية الموقعة مع جهات الجنوب في 1200 درهم شاملة لكل المصاريف ذهابا وإيابا.

وذكر المصدر أن سيتم إضافة خط جوي جديد بين الدار البيضاء وزاكورة ابتداء من 15 نونبر القادم على متن طائرة “أ.تي.إر-72” بوتيرة رحلتين كل أسبوع (الاثنين والخميس) بسعر قار قيمته 1400 درهم ذهابا وإيابا.
كما تتيح الشركة للمسافرين إمكانية التنقل عبر الطائرة بين ورزازات وزاكورة بوتيرة رحلتين في الأسبوع وبسعر 600 درهم ذهابا وإيابا.

وستطلق الخطوط الملكية المغربية خطا آخر بين مراكش وورزازات ابتداء من شهر شتنبر المقبل على متن طائرة “أ.تي.إر- 72” بوتيرة ثلاث رحلات في الأسبوع (الاثنين والأربعاء والجمعة).

اقرأ أيضا

إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في قطاع الماء الشروب

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:42

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اجتماعا عن بعد خصص لـ “دراسة الوضعية المائية ببلادنا”، تقرر خلاله إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في ما يتعلق بالماء الشروب.

السيد لحليمي: نحو جعل المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي مرجعا في مجال الإحصائيات

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:16

قال المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، اليوم الخميس بالرباط، إن الاستراتيجية الجديدة للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي، التي تهدف إلى تحسين مستواه، تهدف أيضا إلى جعله “مرجعا حقيقيا” في مجال الإحصائيات والاقتصاد التطبيقي.

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي