آخر الأخبار
تعيين منير الجزولي من بنك إفريقيا نائبا لرئيس الاتحاد العالمي للمعلنين

تعيين منير الجزولي من بنك إفريقيا نائبا لرئيس الاتحاد العالمي للمعلنين

الخميس, 11 مايو, 2023 - 13:14

الدار البيضاء – قام الجمع العام السنوي للاتحاد العالمي للمعلنين “WFA”، المنعقد مؤخرا في اسطنبول، بانتخاب منير الجزولي، المدير المركزي المسؤول عن الاتصالات والعلاقات المؤسسية لدى “بنك أفريقيا”، نائبا لرئيس هذه المنظمة العالمية، مكلفا بأفريقيا.

وأبرز بلاغ بهذا الخصوص، أن السيد الجزولي سيضطلع بعدة مهام منها على الخصوص، تمثيل “الاتحاد العالمي للمعلنين” على مستوى القارة الأفريقية، بالإضافة إلى التنسيق بين شبكة جمعيات المعلنين، وتطوير حضور العلامات الأفريقية في الاتحاد، وتشجيع الممارسات المرتبطة بالتسويق المستدام في أفريقيا.

وبفضل تموقعه كبنك أفريقي متعدد الجنسيات، الذي يعد ثمرة رؤية رئيسه والمساهم الأكبر السيد عثمان بنجلون، انضم “بنك أفريقيا” سنة 2021، كأول علامة تجارية مغربية والثانية إفريقيا، إلى هذه الشبكة المهنية الدولية، التي تضم 130 شركة تشمل أكبر العلامات التجارية العالمية.

يذكر أن الإتحاد العالمي للمعلنين هو المنظمة العالمية الوحيدة التي تمثل المصالح المشتركة للمسوقين وتحمل على المستوى العالمي صوت المعلنين الذين يمثلون 90 في المائة من الاستثمارات العالمية في الإتصالات، أي ما يقرب من 900 مليار دولار أمريكي سنويا.

ويدعم الاتحاد اتصالات تسويقية أكثر فاعلية واستدامة، حيث يربط بين أكبر مالكي العلامات التجارية العالمية وجمعيات المعلنين في أكثر من 60 دولة.

من جانبه، يعتبر بنك افريقيا من المجموعات المالية الأفريقية الرئيسية التي تتمتع بحضور دولي مهم، من خلال تغطية 31 دولة في إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ومن خلال علاماته التجارية المختلفة والشركات التابعة له، يقدم بنك إفريقيا نفسه كمجموعة عالمية متعددة المهن ذات مجالات مالية متنوعة: بنك التجارة، وبنك الأعمال، والخدمات المالية المتخصصة مثل التأجير، وقروض الاستهلاك، بالإضافة إلى البنك التشاركي. وتضم المجموعة أكثر من 15.200 موظف حول العالم، مع أكثر من 1800 نقطة بيع في خدمة حوالي 6,6 مليون عميل.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.169,43 نقطة.

لجنة الـ24.. امحمد أبا يبرز بنيويورك الدعم الدولي المكثف لمخطط الحكم الذاتي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 8:09

أبرز امحمد أبا، المنتخب عن جهة العيون-الساقية الحمراء، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة بنيويورك، الدعم الدولي المكثف الذي يحظى به مخطط الحكم الذاتي، باعتباره الحل الوحيد من أجل الطي النهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.

مجلس المستشارين.. لقاء دراسي يناقش واقع وتحولات الوظيفة العمومية

الأربعاء, 12 يونيو, 2024 في 21:37

ناقش لقاء دراسي احتضنه مجلس المستشارين، اليوم الأربعاء، واقع وتحولات الوظيفة العمومية بالمغرب، في ضوء متطلبات التدبير العمومي الجديد.