آخر الأخبار
تعيين 2587 خريجا برسم سنة 2020 في سلكي التفتيش والتأطير التربويين

تعيين 2587 خريجا برسم سنة 2020 في سلكي التفتيش والتأطير التربويين

الجمعة, 7 أغسطس, 2020 إلى 18:13

الرباط – أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) عن نتائج تعيينات خريجي مركز تكوين مفتشي التعليم وخريجي مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية برسم سنة 2020، والتي أسفرت عن تعيين ما مجموعه 2587 خريجة وخريج.

وذكرت الوزارة في بلاغ ، اليوم الجمعة ، أن هذه النتائج منشورة على موقعها الرسمي www.men.gov.ma، مضيفة أن الأمر يتعلق ب134 مفتش التعليم الابتدائي، و246 مفتش التعليم الثانوي، و26 مفتش المصالح المادية والمالية، و2181 من مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية.

ودعت الوزارة المعنيات والمعنيين بالأمر إلى ربط الاتصال بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوبن التي تم وضعهم رهن إشارتها قصد تعيينهم بالمديريات الإقليمية، خالصة إلى أنها ستفتح باب الطعون ابتداء من تاريخ صدور هذه النتائج.

وفي هذا الصدد ، يقول البلاغ ، يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع ، عبر السلم الإداري ، إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر قبل 24 غشت الجاري.

 

 

اقرأ أيضا

جرف الملحة: شرطي يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين للخطر

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 في 0:30

اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة جرف الملحة لاستعمال سلاحه الوظيفي، مساء الاثنين 21 شتنبر الجاري، وذلك في تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص عرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

منع قناة (إم 6) الفرنسية من العمل في الجزائر بعد بثها وثائقيا حول الحراك

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:24

أعلنت السلطات الجزائرية، اليوم الاثنين، عن منع القناة التلفزيونية الفرنسية (إم 6) من العمل في الجزائر بعد بثها، مساء أمس الأحد، وثائقيا حول “الحراك”.

السيدة المصلي تبرز التدابير المتخذة على مستوى الحكومة لحماية النساء من خطر العنف الأسري في زمن الجائحة

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 في 23:21

أبرزت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي ، اليوم الاثنين ، الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة لحماية النساء والفتيات من خطر العنف الأسري، من خلال الأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي يشكلها انتشار فيروس (كوفيد-19).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading