آخر الأخبار
تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال لسنة 2018 فرصة لتجويد التصورات والرؤى لضمان صواب التدخلات الميدانية (وزير)

تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال لسنة 2018 فرصة لتجويد التصورات والرؤى لضمان صواب التدخلات الميدانية (وزير)

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2017 إلى 19:57

الرباط  – قال وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، اليوم الأربعاء بالرباط ، إن تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال برسم سنة 2018، يشكل مناسبة لتجويد التصورات والرؤى التي تتيح صواب التدخلات على المستوى الميداني.

 

مشاركة

اقرأ أيضا

السلطات الفرنسية تحبط اعتدائين إرهابيين منذ بداية يناير

الأحد, 25 فبراير, 2018 في 13:16

صرح وزير الداخلية الفرنسي أنه “منذ الأول من يناير، أحبطنا مخططي اعتداءات لم يتم إعدادهما بشكل نهائي”، مشيرا إلى أن إحباط هذين المخططين كان في الجنوب وفي الغرب.

الأمين العام للأمم المتحدة يطالب بتطبيق وقف اطلاق النار في سوريا “بشكل فوري”

الأحد, 25 فبراير, 2018 في 8:55

ذكر غوتيريش كل الأطراف “بواجبهم الحتمي” في حماية المدنيين، مضيفا أن “الجهود لمحاربة الارهاب لا تحل مكان هذه الالتزامات”.

مراكش .. الملتقى الثاني الافريقي للصيدلة “فاراماأفريكا” تأكيد على توجه المغرب نحو ترسيخ مكانته ليصبح قطبا في الصناعة الصيدلية بهذه القارة

السبت, 24 فبراير, 2018 في 18:17

شكل هذا الملتقى، فرصة للصيادلة الافارقة لتطوير اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال وتعزيز مجال التكوين والتبادل في مجال صناعة الأدوية واقتسام آخر الاكتشافات والمستجدات المسجلة في هذا الميدان.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading