آخر الأخبار
تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال لسنة 2018 فرصة لتجويد التصورات والرؤى لضمان صواب التدخلات الميدانية (وزير)

تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال لسنة 2018 فرصة لتجويد التصورات والرؤى لضمان صواب التدخلات الميدانية (وزير)

الأربعاء, 6 ديسمبر, 2017 إلى 19:57

الرباط  – قال وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، اليوم الأربعاء بالرباط ، إن تقديم مشروع الميزانية الفرعية لقطاع الثقافة والاتصال برسم سنة 2018، يشكل مناسبة لتجويد التصورات والرؤى التي تتيح صواب التدخلات على المستوى الميداني.

 

اقرأ أيضا

مدعيان عامان أمريكيان يدعوان إلى تعزيز التعاون الأمني والعسكري مع المغرب

الثلاثاء, 18 ديسمبر, 2018 في 12:27

نشر مدعيان عامان أمريكيان، مؤخرا، مقالا يدعوان فيه إلى مواصلة دعم الولايات المتحدة للمغرب من أجل حل النزاع حول الصحراء، مع تعميق التعاون العسكري والأمني مع المملكة.

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقيل مدربه جوزيه مورينيو

الثلاثاء, 18 ديسمبر, 2018 في 11:46

أعلن نادي  مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء، عن إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية في الآونة الأخيرة .

وزارة الثقافة والاتصال وقنوات القطب العمومي تشتغل على مراجعة دفاتر التحملات لتكريس حضور الامازيغية في الإعلام العمومي (السيد الأعرج)

الإثنين, 17 ديسمبر, 2018 في 19:04

قال وزير الثقافة والاتصال، السيد محمد الأعرج، اليوم الاثنين بالرباط، إن الوزارة وقنوات القطب العمومي تشتغل على مراجعة دفاتر التحملات في اتجاه تكريس حضور الامازيغية لغة وثقافة في الإعلام العمومي.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading