آخر الأخبار
تمديد أجل الولوج إلى بوابة تسوية وضعية المركبات المتراوحة وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و 19 طنا إلى متم 2024

تمديد أجل الولوج إلى بوابة تسوية وضعية المركبات المتراوحة وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و 19 طنا إلى متم 2024

الأربعاء, 3 أبريل, 2024 - 15:06

الرباط – قررت وزارة النقل واللوجيستيك تمديد أجل الولوج إلى البوابة الخاصة بتسوية وضعية المركبات التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة ما بين 3.5 و 19 طنا إلى غاية متم سنة 2024.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الأربعاء، أن تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة يأتي من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم.

وذكر المصدر ذاته بأن الوزارة شرعت منذ 14 يوليوز 2023، في عملية تسوية وضعية هذه المركبات عبر البوابة الالكترونية المحدثة لهذه الغاية، والتي حدد آخر أجل لولوجها في فاتح مارس 2024، وذلك في إطار العمل على تسوية وضعية مركبات النقل الطرقي للبضائع لحساب الغير ذات نفس الصنف التي يتراوح وزنها الإجمالي محملة بين 3.5 و 19 طنا.

وأشار البلاغ إلى أنه “استنادا إلى مخرجات الاجتماعات التقنية التي تم عقدها مع ممثلي القطاع والتي خصصت لمعالجة الاكراهات المترتبة عن هذه البوابة، وبناء على المعطيات المتعلقة بعدد الطلبات المقدمة في هذا الشأن تقرر تمديد فترة الولوج إلى هذه البوابة من أجل تمكين فئة أوسع من المهنيين من الانخراط في هذه العملية وتسوية وضعية مركباتهم”.

وأهابت الوزارة بكافة مهنيي النقل الطرقي للبضائع بالاستمرار في ولوج المنصة الالكترونية المخصصة لهذه العملية من أجل تسوية وضعية مركباتهم، يخلص المصدر ذاته.

اقرأ أيضا

الدار البيضاء : افتتاح فعاليات الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب بالدار البيضاء

الأحد, 21 أبريل, 2024 في 22:07

افتتحت، مساء اليوم الأحد بالدار البيضاء، فعاليات الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي تقام بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة أولاد صالح، وتتواصل إلى غاية 26 أبريل الجاري.

الدورة الرابعة للمعرض المغاربي للكتاب بوجدة استقطبت أزيد من 50 ألف زائر (مسؤول)

الأحد, 21 أبريل, 2024 في 21:42

أعلن مدير قطب التنمية بوكالة تنمية جهة الشرق، الكبير حنو، اليوم الأحد بوجدة، أن الدورة الرابعة للمعرض المغاربي للكتاب “آداب مغاربية”، استقطبت أزيد من 50 ألف زائر، من بينهم 6 آلاف طفل.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ26).. الجيش الملكي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي (3-1)

الأحد, 21 أبريل, 2024 في 21:16

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 26 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية