تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير لمدة أسبوعين إضافيين، ابتداء من يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا

تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير لمدة أسبوعين إضافيين، ابتداء من يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا

الإثنين, 1 مارس, 2021 إلى 15:27

الرباط  – قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021 لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا.

وأوضح بلاغ للحكومة أن هذا القرار يأتي تبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما يأتي القرار ، وفقا للبلاغ،  إثر تطور هذا الوباء على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من الفيروس، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشاره والحد من انعكاساته السلبية.

 

 

اقرأ أيضا

فيينا.. المغرب يتسلم درع المساهمة في مشروع تجديد مختبرات الوكالة الدولية للطاقة الذرية للتطبيقات النووية

الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 في 18:23

نظم المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، رافائيل ماريانو غروسي، اليوم الاثنين، عقب الدورة الأولى للمؤتمر العام الـ 65 للوكالة الدولية للطاقة الذرية، حفلا لتوزيع الدروع على البلدان التي ساهمت في مشروع تجديد مختبرات الوكالة للتطبيقات النووية، بما في ذلك المغرب.

برلماني فرنسي يشيد بالسير الجيد لانتخابات 8 شتنبر

الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 في 17:46

أشاد النائب البرلماني عضو اللجنة الدائمة للشؤون الاقتصادية بالجمعية الوطنية الفرنسية، إيف هميدينغر، اليوم الاثنين، بالسير الجيد لانتخابات 8 شتنبر في المغرب، التي نظمت “بشفافية وفي أجواء حملة ناجحة من قبل الأحزاب السياسية المتنافسة، على الرغم من الوضع الصعب الناجم عن الوباء”.

بورصة الدار البيضاء تختتم تداولاتها على وقع الانخفاض

الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 في 17:37

اختتمت بورصة الدار البيضاء تداولات ، اليوم الإثنين ، على وقع الانخفاض، متأثرة أساسا بالأداء السلبي أساسا لقطاعات كل من “الحراجة والورق” و”المشاركة والترويج العقاري”، و”الموزعين”.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading