آخر الأخبار
توزيع جوائز النسخة الثالثة للجائزة الوطنية لحماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي

توزيع جوائز النسخة الثالثة للجائزة الوطنية لحماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي

الخميس, 19 ديسمبر, 2019 إلى 22:57

الرباط – نظمت اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، اليوم الخميس بالرباط، حفل توزيع جوائز النسخة الثالثة للجائزة الوطنية للتحسيس بحماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي “كون على بال”.

وتستهدف هذه الجائزة، التي نظمت دورتها الثالثة بدعم من الاتحاد الأوروبي، مستخدمي الإنترنت المغاربة بالأساس، وذلك من أجل تحسيسهم بأهمية حماية حياتهم الخاصة على الشبكة العنكبوتية، حيث طلب من المشاركين في هذه المسابقة إنتاج أشرطة “فيديو” قصيرة تروم تحسيس وتوعية المجتمع المغربي حول حماية الحياة الخاصة والمعطيات ذات الطابع الشخصي.

ومنحت جائزة لجنة التحكيم إلى الشاب جواد أحسيني من الريش عن “الفيديو” القصير الذي يحذر من مخاطر ولوج شبكة (فايسبوك) إلى المعطيات ذات الطابع الشخصي ومشاركتها على خادمها الإلكتروني، في حين عادت جائزة الجمهور إلى الشاب مروان الجواي، الذي قام بتصوير “فيديو” مع شابين آخرين من مدينة مراكش، وذلك بهدف التحسيس حول المخاطر الأمنية لحماية السرية على الإنترنت بشكل عام والمعطيات بشكل خاص.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. خروج برشلونة من دور المجموعات للمرة الاولى منذ موسم 2000-2001 وتأهل بنفيكا إلى ثمن النهائي

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 23:39

ودع نادي برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور الأول، للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001 ،وذلك بخسارته أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، في ختام منافسات المجموعة الخامسة .

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية