توشيح فرنسي لمحمد الصديقي وأحمد بن التهامي، شخصيتين من عالم الفلاحة بالمغرب

توشيح فرنسي لمحمد الصديقي وأحمد بن التهامي، شخصيتين من عالم الفلاحة بالمغرب

الإثنين, 21 ديسمبر, 2015 إلى 23:42

الرباط – سلم السفير الفرنسي بالمغرب، جون فرانسوا جيرو، يوم الاثنين بالرباط، ميدالية ضابط من الدرجة الوطنية للاستحقاق الفلاحي، للسيد محمد الصديقي الكاتب العام لوزارة الفلاحة والصيد البحري، وأحمد بن التهامي، المدير العام للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

اقرأ أيضا

دوري أبطال إفريقيا (إياب الدور التمهيدي الثاني) .. الرجاء الرياضي يتفوق على أويلرز الليبيري (2-0) ويتأهل إلى دور المجموعات

السبت, 23 أكتوبر, 2021 في 21:51

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه أويلرز الليبيري، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويتأهل إلى دور المجموعات.

المغرب تمكن من القضاء على مرض شلل الأطفال بفضل عملية التلقيح والتشخيص المبكر (خبراء)

السبت, 23 أكتوبر, 2021 في 20:46

أكد خبراء في مجال الصحة، اليوم السبت، أن المغرب تمكن من القضاء على مرض شلل الأطفال، وذلك بفضل عمليات التلقيح والتشخيص المبكر التي اعتمدها منذ عقود لمحاربة هذا المرض.

مراكش.. لقاء حول الأنكولوجيا الجزيئية والطب الدقيق

السبت, 23 أكتوبر, 2021 في 20:42

ينكب أخصائيون في الأنكولوجيا وتخصصات طبية تعنى بمعالجة الأمراض السرطانية، من المغرب وبلدان أخرى رائدة في هذا المجال، ما بين 20 و 23 أكتوبر، بمراكش، على مناقشة مواضيع تتعلق بـ “علم جينات السرطانات الوراثية”، و”علاج السرطان وتطوير الأدوية”، و”جينوم السرطان”، و”الطب الدقيق”.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading