توظيف مالي لمبلغ 3,75 مليار درهم من فوائض الخزينة (مديرية الخزينة والمالية الخارجية)

توظيف مالي لمبلغ 3,75 مليار درهم من فوائض الخزينة (مديرية الخزينة والمالية الخارجية)

الخميس, 22 مايو, 2014 إلى 12:40

الرباط – أفادت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، بأنها أطلقت أمس الأربعاء أربع عمليات  توظيف مالي لفوائض الخزينة، بمبلغ إجمالي قيمته 3,75 مليار درهم.
وأوضحت المديرية، في بلاغ نشرته على الموقع الالكتروني للوزارة ، أن العملية الأولى تتعلق بتوظيف مبلغ مليار درهم لمدة يوم واحد، بنسبة متوسطة مرجحة في حدود 2,80 في المائة.
وأضاف المصدر ذاته أن العملية الثانية تتعلق بتوظيف مبلغ 500 مليون درهم لمدة يومين بنسبة 90, 2 في المائة، بينما تتعلق العملية الثالثة  بتوظيف مبلغ مليار درهم بنسبة 3 في المائة لمدة 7 أيام. أما عملية التوظيف الرابعة فتتعلق بمبلغ 1,25 مليار درهم لمدة يوم واحد بنسبة 3,03 بالمائة.

اقرأ أيضا

إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في قطاع الماء الشروب

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:42

ترأس رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اجتماعا عن بعد خصص لـ “دراسة الوضعية المائية ببلادنا”، تقرر خلاله إحداث لجنة لتتبع برنامج الحكومة في ما يتعلق بالماء الشروب.

السيد لحليمي: نحو جعل المعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي مرجعا في مجال الإحصائيات

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 20:16

قال المندوب السامي للتخطيط، أحمد لحليمي العلمي، اليوم الخميس بالرباط، إن الاستراتيجية الجديدة للمعهد الوطني للإحصاء والاقتصاد التطبيقي، التي تهدف إلى تحسين مستواه، تهدف أيضا إلى جعله “مرجعا حقيقيا” في مجال الإحصائيات والاقتصاد التطبيقي.

المغرب/الكاميرون: توقيع بروتوكول اتفاق في مجال الشؤون الاجتماعية

الخميس, 30 يونيو, 2022 في 18:30

جرى اليوم الخميس بالرباط توقيع بروتوكول اتفاق يهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الشؤون الاجتماعية، بين وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووزارة الشؤون الاجتماعية بجمهورية الكاميرون.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي