جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية طاجيكستان بمناسبة عيد الفطر المبارك

جلالة الملك يتوصل ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية طاجيكستان بمناسبة عيد الفطر المبارك

الثلاثاء, 26 مايو, 2020 إلى 20:46

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية طاجيكستان، السيد إمام علي رحمان، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس الطاجيكستاني في هذه البرقية عن أصدق تمنيانه لجلالة الملك بموفور السعادة الصحة والسعادة والتوفيق في مهامه، وللشعب المغربي الشقيق بدوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار والبركة والرفاهية..

ومما جاء في هذه البرقية “هذا العيد إذ تتجلى فيه نفحات شهر الرحمة والغفران، شهر رمضان المبارك، فإنه يعد من الشعائر المقدسة لدى الأمة الإسلامية ويجسد أسمى القيم الإنسانية من الصبر والتسامح والإحسان والتعاضد والرحمة والشفقة والتضامن والود والمحبة الإنسانية”.

وأضاف السيد إمام علي رحمان “إنني على ثقة أنه من منطلق القيم الإنسانية لهذه المناسبة العطرة، وبفضل مساعينا وجهودنا المشتركة البناءة والهادفة، سوف نتغلب على المعضلة التي تواجهها البشرية اليوم وسوف نثري مضامين العلاقات المثمرة بين بلدينا على مختلف الأصعدة بما يلبي مصالح شعبينا الأصيلة”.

اقرأ أيضا

مفتش شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي في تدخل أمني بمدينة القصر الكبير

السبت, 11 يوليو, 2020 في 17:00

اضطر مفتش شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، اليوم السبت، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في تدخل أمني لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني.

تركيا ب”قرار تاريخي” تحول “آيا صوفيا” رسميا إلى مسجد

السبت, 11 يوليو, 2020 في 12:36

طيلة 86 سنة استقبل “آيا صوفيا”، المتحف، زواره كصرح معماري وأثري تاريخي وإنساني فريد، وابتداء من يوم 24 يوليوز الجاري سيفتح الصرح ذاته مجددا أبوابه، كمسجد، في وجه المسلمين لأداء الصلاة، وذلك عقب إصدار القضاء التركي أمس الجمعة “حكما تاريخيا” يلغي قرار مجلس الوزراء الصادر سنة 1934 القاضي بتحويل مسجد “آيا صوفيا” إلى متحف.

سوق الصرف (2 – 8 يوليوز).. الدرهم شبه مستقر أمام الأورو

السبت, 11 يوليو, 2020 في 11:00

أفاد بنك المغرب بأن سعر صرف الدرهم ظل شبه مستقر أمام الأورو، وارتفع بنسبة 0,76 في المائة مقابل الدولار، خلال الفترة ما بين 2 و8 يوليوز الجاري.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading