جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية

جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية

الخميس, 16 مايو, 2019 إلى 16:37

الرباط – أدان صاحب الجلالة الملك محمد السادس الاعتداءات المغرضة التي استهدفت، مؤخرا، منشآت طاقية حيوية سعودية.

وأعرب جلالة الملك، في برقية بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، عن “إدانته الشديدة لهذه الأفعال البئيسة التي تروم المس بأمن واستقرار وطمأنينة بلدكم الطيب”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبقدر ما نشجب ونستنكر هذه الأفعال الإرهابية، نؤكد لكم تضامن المملكة المغربية المطلق مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، ووقوفها الدائم إلى جانبها من أجل التصدي لكل التهديدات والاعتداءات التي تستهدفها أيا كانت أشكالها ومبرراتها”.

وأضاف جلالته “وإذ أدعو الله أن يحيطكم بعين عنايته وأن يجنب بلدكم الآمن كل مكروه، أرجو أن تتفضلوا، خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أصدق مشاعر تضامني مقرونة بأسمى عبارات مودتي وتقديري”.

 

اقرأ أيضا

تونس تشرع غدا الخميس في المرحلة الثالثة من الحجر الصحي الموجه

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 23:42

تشرع تونس، غدا الخميس، في المرحلة الثالثة من الخطة الوطنية للحجر الصحي الموجه، والتي ستتواصل إلى غاية 14 من يونيو الجاري.

فيروس كورونا.. 9733 حالة مؤكدة منها 673 وفاة بالجزائر 

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:57

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، اليوم الأربعاء، بالجزائر العاصمة، أن 6 وفيات جديدة جراء الإصابة بالفيروس، سجلت خلال ال24 ساعة الماضية، بالجزائر، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 673 حالة.

جهة العيون-الساقية الحمراء تراهن على إقلاع اقتصادي تدريجي

الأربعاء, 3 يونيو, 2020 في 22:02

تراهن جهة العيون-الساقية الحمراء على إقلاع تدريجي وحذر للنشاط الاقتصادي الذي تأثر جراء إجراءات الحجر الرامية إلى حصر تفشي فيروس كورونا.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading