جلالة الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود

جلالة الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود

الخميس, 9 يوليو, 2020 إلى 18:23

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، إثر وفاة المشمول بعفو الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وقال جلالة الملك في هذه البرقية “بلغني بعميق التأثر نعي المشمول بعفو الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود”.

ومما جاء في برقية جلالة الملك، “وبهذه المناسبة الأليمة، أعرب لكم، ومن خلالكم، لكافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، عن أحر التعازي وأصدق المواساة، داعيا الله العلي القدير أن يشمل الراحل المبرور بواسع كرمه ورحمته، ويسكنه جناته، وأن يعوضكم عنه جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأضاف جلالته “تفضلوا، حضرة خادم الحرمين الشريفين وأخي الأعز الأكرم، بقبول أخلص عبارات تعاطفي، مشفوعة بأسمى مشاعر مودتي وتقديري”.

 

اقرأ أيضا

جهة الشرق : دور الجماعات الترابية في تدبير جائحة كوفيد 19 محور لقاء عن بعد

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 18:13

نظمت منظمة “حركة من اجل السلام” بشراكة مع جمعية “التعاون للثقافة والتنمية” مؤخرا ندوة بتقنية المناظرة الرقمية حول موضوع “دور المجالس الترابية في تدبير أزمة جائحة كورونا، ومرحلة ما بعد رفع الحجر الصحي”.

مدينة كوبنهاغن تستضيف انطلاقة طواف فرنسا في 2022 بدلا من 2021

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 18:04

أعلن عمدة كوبنهاغن ،اليوم الإثنين، أن انطلاق طواف فرنسا لسباق الدراجات ،الذي كان مقررا من العاصمة الدنماركية في العام 2021 سيتم إرجاؤه الى عام 2022، لتجنب تداخل الأحداث الرياضية التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد.

إصدار جديد حول “الخطارة بالمغرب .. تراث إيكولوجي”

الإثنين, 3 أغسطس, 2020 في 16:33

أصدرت مؤسسة “مفتاح السعد للرأسمال اللامادي للمغرب”، حديثا، كتيبا بعنوان “الخطارة بالمغرب .. تراث إيكولوجي”، في إطار الملف الوطني الرامي إلى تسجيل “الخطارة” كتراث إنساني دولي لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو).

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading