آخر الأخبار
جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي

جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي

الإثنين, 4 ديسمبر, 2017 إلى 22:37

 

الرباط  – أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء اليوم الإثنين بالرباط، مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي السيد أنطونيو كوستا، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وحضر هذه المأدبة رئيسا مجلسي النواب والمستشارين، والسيدان ياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني مستشارا صاحب الجلالة وعدد من أعضاء الحكومة وسفيرة المغرب بلشبونة وعدد من الفاعلين الاقتصاديين.

كما حضرها عن الجانب البرتغالي أعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير الأول البرتغالي وسفيرة لشبونة بالمملكة وعدد من سامي الشخصيات.

 

 

اقرأ أيضا

السيد الهاشمي الإدريسي يتباحث بكانبيرا مع مسؤولي عدد من وسائل الاعلام الأسترالية

السبت, 22 سبتمبر, 2018 في 8:05

تمحورت المباحثات التي أجراها السيد خليل الهاشمي الإدريسي، المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء ،أمس الجمعة، بكانبيرا مع عدد من مسؤولي وسائل الاعلام الأسترالية حول تطوير التعاون بين الوكالة ووسائل الاعلام الأسترالية لمواجهة تحديات الصحافة في العهد الرقمي.

لجنة الفلاحة بالبرلمان الاروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الاروبي

الجمعة, 21 سبتمبر, 2018 في 21:02

أوصت لجنة الفلاحة والتنمية القروية بالبرلمان الاروبي،ضمن ،رأي لها، بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي بين المغرب والاتحاد الاروبي، الرامي الى توسيع الافضليات التجارية لتشمل منتجات الفلاحة والصيد البحري القادمة من الاقاليم الجنوبية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading