آخر الأخبار
جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي

جلالة الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي

الإثنين, 4 ديسمبر, 2017 إلى 22:37

 

الرباط  – أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء اليوم الإثنين بالرباط، مأدبة عشاء على شرف الوزير الأول البرتغالي السيد أنطونيو كوستا، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، ترأسها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وحضر هذه المأدبة رئيسا مجلسي النواب والمستشارين، والسيدان ياسر الزناكي وعبد اللطيف المنوني مستشارا صاحب الجلالة وعدد من أعضاء الحكومة وسفيرة المغرب بلشبونة وعدد من الفاعلين الاقتصاديين.

كما حضرها عن الجانب البرتغالي أعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير الأول البرتغالي وسفيرة لشبونة بالمملكة وعدد من سامي الشخصيات.

 

 

مشاركة

اقرأ أيضا

مجلس النواب يصادق بالإجماع على مشروع قانون تنظيمي يقضي بتغيير وتتميم القانون التنظيمي المتعلق بالتعيين في المناصب العليا

الأربعاء, 13 ديسمبر, 2017 في 21:10

 السيد مصطفى الخلفي: هذا المشروع، يأتي في إطار مواصلة الحكومة لجهودها الرامية إلى العمل على التنزيل السليم والديمقراطي للدستور والى تكريس مبادئ الحكامة الجيدة وربط المسؤولية بالمحاسبة والفعالية في التدبير العمومي القائم على النتائج.

الأديان جاءت لتحقيق سعادة الإنسان ورفع الخوف عنه (السيد أحمد عبادي)

الأربعاء, 13 ديسمبر, 2017 في 13:37

أوضح العبادي أن القوة الاقتراحية بالنسبة للدين الإسلامي من أجل التخلص من الخوف تقوم على التركيز على “القضايا الوجودية والحارقة للبشرية في الوقت الحاضر من قبيل البيئة والاحتباس الحراري والإرهاب والاسراف”.

ارتفع إجمالي الدخل المتاح للأسر بنسبة 2,1 في المئة ليبلغ أزيد من 665 مليار درهم سنة 2016 (المندوبية السامية للتخطيط)

الأربعاء, 13 ديسمبر, 2017 في 11:35

أوضحت المندوبية أن نسبة 87,6 في المئة من إجمالي الدخل المتاح خصصت لنفقات الاستهلاك النهائي عوض 86,4 في المئة المسجلة سنة 2015.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading