جلالة الملك يهنئ الرئيس البرتغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس البرتغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الجمعة, 10 يونيو, 2022 إلى 11:34

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى السيد مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه للرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا، مقرونة بأصدق متمنياته للشعب البرتغالي باطراد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك عن اعتزازه “بالمستوى المتميز الذي تشهده علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين بلدينا، مجددا لفخامتكم عزمي الراسخ على مواصلة عملنا المشترك من أجل تقويتها، لما فيه صالح شعبينا”.

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا لكرة القدم الشاطئية (إياب الدور الفاصل).. إنسحاب المنتخب الايفواري من إتمام مباراته أمام المنتخب المغربي

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 22:02

رفض منتخب كوت ديفوار لكرة القدم الشاطئية إتمام المباراة التي جمعته ،مساء اليوم السبت، بالمنتخب المغربي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، برسم إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس افريقيا التي ستجرى بالموزمبيق.

الدورة الـ 22 للمهرجان الوطني للفيلم تكرم مهنيي السينما

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 21:40

أفاد المركز السينمائي المغربي بأن الدورة الـ 22 للمهرجان الوطني للفيلم، التي ستقام بطنجة ما بين 16 و24 شتنبر المقبل، ستشهد تكريم المخرجين إيزة جنيني ومحمد عبد الرحمن التازي، والمنتجة سعاد المريكي، ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما، الحسين بوديح، وكذا كاتب السيناريو والكوميدي والصحافي، علي حسن.

التونسي سعد الدريدي مدربا جديدا لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم

السبت, 6 أغسطس, 2022 في 18:22

أعلن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، اليوم السبت ، تعاقده مع الإطار التقني التونسي لسعد الدريدي، للإشراف على تدريب فريق عاصمة الفوسفاط لمدة موسم واحد قابل للتجديد.


MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي