آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 12:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد يانوس أدير رئيس جمهورية هنغاريا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات، للسيد يانوس أدير، بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهنغاري بمزيد من التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وبهذه المناسبة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات الصداقة المتينة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بتعاونهما الثنائي بجيث يشمل مختلف المجالات لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

 

 

اقرأ أيضا

سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش وتوثيق ذلك في تسجيلات مصورة

السبت, 4 يوليو, 2020 في 21:11

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة سيدي إفني، زوال اليوم السبت ، مترشحا لاجتياز امتحانات الباكالوريا “أحرار”، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب الغش في الامتحانات المدرسية وتوثيق ذلك في مقاطع وتسجيلات مصورة.

مكتب تنمية التعاون يسعى ليكون مرفقا عموميا “منخرطا بقوة جهويا” (مدير المكتب)

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:17

قال مدير مكتب تنمية التعاون، السيد يوسف حسني، إن المكتب ينكب حاليا على إعداد وتنزيل المخطط الاستراتيجي 2020-2024 برؤية تهدف إلى الرقي به إلى مرفق عمومي منسجم مع محيطه ومنخرط بقوة جهويا لتوفير الدعم للتعاونيات واتحاداتها عن طريق مواكبة ذات قيمة مضافة.

الفدرالية المغربية لناشري الصحف تدعو إلى مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام

السبت, 4 يوليو, 2020 في 16:02

دعت الفدرالية المغربية لناشري الصحف إلى تنظيم مناظرة وطنية حول الصحافة والإعلام للتوافق حول تعاقدات جديدة تمزج بشكل خلاق بين الأبعاد الاقتصادية لقطاع الصحافة وأدواره الحيوية باعتباره رئة للديموقراطية.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading