جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 12:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد يانوس أدير رئيس جمهورية هنغاريا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات، للسيد يانوس أدير، بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهنغاري بمزيد من التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وبهذه المناسبة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات الصداقة المتينة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بتعاونهما الثنائي بجيث يشمل مختلف المجالات لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

 

 

اقرأ أيضا

نيويورك.. تتويج أفضل الأعمال الأدبية بالولايات المتحدة بالجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 23:53

تم، مساء الأربعاء بنيويورك، تتويج الأعمال الأدبية لأفضل الكتاب بالولايات المتحدة، وذلك خلال الدورة السبعين من الجائزة الوطنية الأمريكية للكتاب، والتي تميزت بحفل عرف حضور نخبة الأدباء والنقاد والناشرين الأمريكيين.

تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بالناضور

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 22:14

قامت لجنة ملكية، اليوم الخميس، بتسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشريف محمد أمزيان بأزغنغان، بإقليم الناضور، وذلك بمناسبة الذكرى ال 21 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

فيزا فور ميوزيك.. جائزة الآغا خان مكافأة لأفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري

الخميس, 21 نوفمبر, 2019 في 20:34

أكد المستشار الفني لجوائز الآغا خان “ميوزيك اوورد” بمصر وإفريقيا، أشرف قناوي، اليوم الخميس بالرباط، أن جائزة الآغا خان أحدثت لمكافأة أفضل آداء موسيقي تقليدي وفولكلوري الذي تمكن من الحفاظ على أصالته دون إدخال أي عنصر أجنبي.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading