آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس الهنغاري بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2019 إلى 12:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد يانوس أدير رئيس جمهورية هنغاريا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات، للسيد يانوس أدير، بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الهنغاري بمزيد من التقدم والرخاء.

ومما جاء في هذه البرقية “وبهذه المناسبة، أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات الصداقة المتينة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بتعاونهما الثنائي بجيث يشمل مختلف المجالات لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

 

 

اقرأ أيضا

ندوة إقليمية بسلا حول المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وصناعة الفيلم

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 10:43

شكلت مسألة المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وفي صناعة الفيلم بمنطقة المغرب العربي والمشرق محور أشغال ندوة إقليمية نظمتها، أمس السبت بسلا، منظمة اليونسكو على هامش المهرجان الدولي لفيلم المرأة.

فرنسا .. رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين تتنافس على جائزة الأدب العربي

السبت, 21 سبتمبر, 2019 في 14:24

دخلت رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين سباق المنافسة على جائزة الأدب العربي التي سيتم الإعلان عن المتوجين بها برسم دورة 2019 يوم 6 نونبر في معهد العالم العربي في باريس

الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 20:52

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading