جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 22 مايو, 2019 إلى 10:41

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية اليمنية، السيد عبد ربه منصور هادي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس اليمني عن أحر التهاني وأزكى المتمنيات بسابغ الصحة والهناء، وللشعب اليمني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من تقدم ونماء، في ظل السلم والأمن والاستقرار.

وأكد جلالته للرئيس هادي أيضا حرصه على مواصلة العمل سويا معه من أجل تعزيز علاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل القائمة بين البلدين، وذلك انطلاقا مما يربط الشعبين المغربي واليمني من أواصر الأخوة المتينة.

ومما جاء في هذه البرقية “كما أجدد لكم الإعراب عن تضامن المملكة المغربية المطلق مع الجمهورية اليمنية الشقيقة، ودعمها لكافة الجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي يصون وحدة اليمن الترابية، ويحقق ما يتطلع إليه الشعب اليمني من تنمية شاملة”.

اقرأ أيضا

المضيق – الفنيدق : الهلال الأحمر المغربي يوزع مساعدات غذائية على مرضى القصور الكلوي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 17:56

وزع المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بعمالة المضيق – الفنيدق، السبت، مساعدات غذائية على مجموعة من مرضى القصور الكلوي والسرطان وعائلات أطفال في وضعية إعاقة وسجناء سابقين.

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 15:03

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

المغاربة العالقون بالخارج.. وصول أزيد من 300 مواطن مغربي عائدا من كندا إلى مطار أكادير المسيرة

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 13:15

حطت، في الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، بمطار أكادير- المسيرة، طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، قدمت من مونريال (كندا) وعلى متنها 303 من الركاب المغاربة العالقين في كندا بسبب جائحة كورونا.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading