جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 22 مايو, 2019 إلى 10:41

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية اليمنية، السيد عبد ربه منصور هادي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس اليمني عن أحر التهاني وأزكى المتمنيات بسابغ الصحة والهناء، وللشعب اليمني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من تقدم ونماء، في ظل السلم والأمن والاستقرار.

وأكد جلالته للرئيس هادي أيضا حرصه على مواصلة العمل سويا معه من أجل تعزيز علاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل القائمة بين البلدين، وذلك انطلاقا مما يربط الشعبين المغربي واليمني من أواصر الأخوة المتينة.

ومما جاء في هذه البرقية “كما أجدد لكم الإعراب عن تضامن المملكة المغربية المطلق مع الجمهورية اليمنية الشقيقة، ودعمها لكافة الجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي يصون وحدة اليمن الترابية، ويحقق ما يتطلع إليه الشعب اليمني من تنمية شاملة”.

اقرأ أيضا

لقاء بالحسيمة يبرز الدور الهام والمحوري للشباب في النهوض بقطاع التعليم

السبت, 17 أغسطس, 2019 في 14:48

أبرز مشاركون في لقاء نظمته شبكة “مواطنون”، بإمزورن (إقليم الحسيمة)، الدور الهام والأساسي الذي يضطلع به الشباب في النهوض بقطاع التعليم بالمغرب.

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم القنيطرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 15:43

نظم، اليوم الجمعة بالقنيطرة، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم القنيطرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

فاس : توقيف سبعة أشخاص وحجز أزيد من سبعة آلاف قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة

الجمعة, 16 أغسطس, 2019 في 14:40

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من إجهاض ثلاث عمليات لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وتوقيف سبعة أشخاص وحجز 7.079 قرص من مخدر الاكستازي والأقراص الطبية المخدرة.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading