آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس اليمني بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأربعاء, 22 مايو, 2019 إلى 10:41

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية اليمنية، السيد عبد ربه منصور هادي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس اليمني عن أحر التهاني وأزكى المتمنيات بسابغ الصحة والهناء، وللشعب اليمني الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من تقدم ونماء، في ظل السلم والأمن والاستقرار.

وأكد جلالته للرئيس هادي أيضا حرصه على مواصلة العمل سويا معه من أجل تعزيز علاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل القائمة بين البلدين، وذلك انطلاقا مما يربط الشعبين المغربي واليمني من أواصر الأخوة المتينة.

ومما جاء في هذه البرقية “كما أجدد لكم الإعراب عن تضامن المملكة المغربية المطلق مع الجمهورية اليمنية الشقيقة، ودعمها لكافة الجهود المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي يصون وحدة اليمن الترابية، ويحقق ما يتطلع إليه الشعب اليمني من تنمية شاملة”.

اقرأ أيضا

جامعة الأخوين تحتفي بخريجها ال486 ضمن فوجها ال22

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 11:03

شهدت جامعة الأخوين بإفران ، منذ افتتاحها في العام 1995 ، تخرج 5783 طالبا بمن فيهم فوج هذه السنة (الفوج 22) الذي يضم 486 خريجا 60 في المائة منهم نساء.

تقديم نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة “ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان”

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:49

قدم مركز ” أيكونوميا” للأبحاث التابع لمعهد الدراسات العليا في التدبير مساء أمس السبت بالرباط نتائج بحث حول مفهوم وقيم العمل لدى الأجراء المغاربة وذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة لتظاهرة ” ليلة بيضاء للسينما وحقوق الإنسان ” والتي تخصص هذه السنة لموضوع ” الحق في العمل”.

الناظور..توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة من أجل الاتجار في المخدرات القوية

الأحد, 16 يونيو, 2019 في 10:37

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة ابني انصار بمدينة الناظور ، خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد ، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة ، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات القوية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading