جلالة الملك يهنئ السيدة إيكاتيريني ساكيلاروبولو بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية اليونان

جلالة الملك يهنئ السيدة إيكاتيريني ساكيلاروبولو بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية اليونان

الخميس, 23 يناير, 2020 إلى 19:16

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيدة إيكاتيريني ساكيلاروبولو، وذلك بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية اليونان.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات للرئيسة إيكاتيريني ساكيلاروبولو بكامل التوفيق في مهامها السامية لتحقيق ما يصبو إليه الشعب اليوناني الصديق من تقدم ورخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وبهذه المناسبة، أعرب لكن عن ارتياحي لما يجمع بين بلدينا من علاقات قائمة على التقدير المتبادل والتعاون المثمر، مؤكدا لفخامتكن حرصي على العمل سويا معكن من أجل تمتين هذه العلاقات، وتعزيز الدينامية التي تطبعها لتشمل مختلف المجالات، لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: النقص العالمي “المزمن” في معدات الوقاية يشكل “تهديدا ملحا”

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:04

حذرت منظمة الصحة العالمية، أمس الجمعة، من أن النقص الشديد في معدّات الوقاية للموظفين الصحيين الذين يواجهون وباء “كوفيد-19 ” يعد من بين التهديدات الأكثر إلحاحا بالنسبة إلى العالم حاليا.

صفرو: حملة لمراقبة أسعار وجودة المنتجات

السبت, 28 مارس, 2020 في 10:03

نظم قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة صفرو، اليوم الجمعة، حملة مراقبة للأسعار وجودة المنتجات الاستهلاكية، وذلك في إطار تفعيل التدابير الرامية الى التقليص من آثار انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطلق سلسلة من النصائح عبر مقاطع مصورة لفائدة اللاعبين خلال الحجر الصحي

الجمعة, 27 مارس, 2020 في 23:35

أطلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، على موقعها الإلكتروني أولى الحلقات لسلسلة مقاطع مصورة (فيديو) تتضمن نصائح وتوجيهات في مجال التغذية والحمية للاعبين قصد اعتمادها خلال فترة الحجر الصحي.