آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد بوريس جونسون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

جلالة الملك يهنئ السيد بوريس جونسون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2019 - 20:27

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى معالي السيد بوريس جونسون، وذلك بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني للسيد جونسون على تجديد الشعب البريطاني ثقته في شخصه لمواصلة خدمته بما يحقق مصالحه العليا.

وقال جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن تقديري الكبير لما يجمع المملكتين المغربية والبريطانية من علاقات عريقة، قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، والتعاون البناء، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل تعزيز هذه العلاقات، وترسيخ جسور التنسيق والتشاور بين بلدينا إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لكم تهانئي، مقرونة بمتمنياتي الصادقة لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب المعالي، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

أسبوع الماء بالهند: تسليط الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب في مجال تدبير الموارد المائية

الخميس, 19 سبتمبر, 2024 في 8:01

تم أمس الأربعاء بنيودلهي، تسليط الضوء على التقدم الذي أحرزه المغرب وتجربته في مجال تدبير الموارد المائية، وذلك في إطار النسخة الثامنة لأسبوع الماء بالهند.

الدار البيضاء.. إنطلاق الخدمة الفعلية للخطين الجديدين T3 و T4 لكاز اطرامواي يوم الإثنين المقبل (بلاغ)

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 23:52

أعلنت شركة الدارالبيضاء للنقل ، اليوم الأربعاء، أن الخدمة الفعلية للخطين الثالث والرابع لكاز اطرامواي ستنطلق ابتداء من يوم الإثنين المقبل.

سينما-متحف .. عرض فيلم “أنيماليا” لصوفيا العلوي بالرباط

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024 في 23:50

تم، اليوم الأربعاء بمتحف محمد السادس للفن الحديث والمعاصر بالرباط، عرض فيلم “أنيماليا” للمخرجة صوفيا العلوي، وذلك في إطار البرنامج الثقافي “سينما-متحف” الذي أطلقته المؤسسة الوطنية للمتاحف.