آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد بوريس جونسون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

جلالة الملك يهنئ السيد بوريس جونسون بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة

الأربعاء, 18 ديسمبر, 2019 إلى 20:27

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى معالي السيد بوريس جونسون، وذلك بمناسبة إعادة تعيينه وزيرا أولا للمملكة المتحدة.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني للسيد جونسون على تجديد الشعب البريطاني ثقته في شخصه لمواصلة خدمته بما يحقق مصالحه العليا.

وقال جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن تقديري الكبير لما يجمع المملكتين المغربية والبريطانية من علاقات عريقة، قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، والتعاون البناء، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل تعزيز هذه العلاقات، وترسيخ جسور التنسيق والتشاور بين بلدينا إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لكم تهانئي، مقرونة بمتمنياتي الصادقة لكم بكامل التوفيق في مهامكم السامية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب المعالي، بقبول أسمى عبارات تقديري”.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا.. خروج برشلونة من دور المجموعات للمرة الاولى منذ موسم 2000-2001 وتأهل بنفيكا إلى ثمن النهائي

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 23:39

ودع نادي برشلونة مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من الدور الأول، للمرة الأولى منذ موسم 2000-2001 ،وذلك بخسارته أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “أليانز أرينا”، في ختام منافسات المجموعة الخامسة .

سفيرة المكسيك بالرباط تبرز أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات مع المغرب

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 21:00

أبرزت سفيرة المكسيك بالمغرب، السيدة مابيل غوميز أوليفر، اليوم الأربعاء بالرباط، أهمية ومرتكزات الدينامية المتميزة للعلاقات القائمة بين بلادها والمغرب.

فايزر- بيونتيك.. الجرعة الثالثة من اللقاح فعالة ضد “أوميكرون”

الأربعاء, 8 ديسمبر, 2021 في 20:40

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك اليوم الأربعاء، أن جرعتين من اللقاح المضاد لكورونا، لن توفر أجساما مضادة كافية لمواجهة المتحور الجديد “أوميكرون”، مؤكدة فعالية الجرعة الثالثة.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية