• Accueil
جلالة الملك يهنئ السيد روش كابوري بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لبوركينا فاسو

جلالة الملك يهنئ السيد روش كابوري بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لبوركينا فاسو

الإثنين, 30 نوفمبر, 2020 إلى 18:12

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد روش مارك كريستيان كابوري، إثر إعادة انتخابه رئيسا لجمهورية بوركينا فاسو.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، للرئيس كابوري، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات بكامل التوفيق في أداء مهامه السامية.

وأضاف جلالة الملك أنه “بتجديده الثقة في شخصكم، يكون الشعب البوركينابي قد أعرب عن امتنانه للمنجزات التي تحققت خلال ولايتكم الأولى بما يخدم تقدم البلاد واستقرارها”، معربا جلالته عن متمنياته بالسعادة والازدهار للشعب البوركينابي الذي تجمعه بالشعب المغربي روابط أخوة وتضامن عريقة.

كما أعرب جلالة الملك عن عزمه الراسخ على مواصلة “عملنا المشترك لتعزيز الشراكة متعددة الأبعاد القائمة بين بلدينا، والعمل من أجل تعاون ثنائي أكثر متانة، واندماج إقليمي أوسع”.

 

 

اقرأ أيضا

الجزائر.. ظروف اعتقال الصحفي خالد درارني “لا تطاق” (حزب معارض)

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 13:57

قال حزب العمال، أحد أبرز أحزاب المعارضة بالجزائر، إن ظروف اعتقال الصحفي خالد درارني بسجن القليعة (90 كلم غرب الجزائر العاصمة)، “لا تطاق”.

رئيس مجلس النواب : المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:46

قال رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، أمس الثلاثاء بالرباط، إن المجتمع المدني يعتبر “الضامن الحقيقي للتعددية”، مؤكدا حرص المجلس على تطوير علاقات التعاون مع هيئات المجتمع المدني.

ثلاثة أسئلة لعائشة حديد المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بتنغير

الأربعاء, 27 يناير, 2021 في 12:32

تتطرق السيدة عائشة حديد، المندوبة الإقليمية للتعاون الوطني بتنغير، في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أهمية الرعاية الاجتماعية المكفولة للمستفيدين والمستفيدات من دور الطالب والطالبة بالإقليم، مبرزة الدور الذي يلعبه التعاون الوطني في العناية بتلاميذ العالم القروي.