آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيسة جورجيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

جلالة الملك يهنئ رئيسة جورجيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها

الأحد, 26 مايو, 2024 - 10:18

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيدة سالوميه زورابيشفيلي، رئيسة جورجيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادها بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مشفوعة بأخلص التمنيات للسيدة سالوميه زورابيشفيلي ولشعب جورجيا بالرخاء العميم.

ومما جاء في برقية جلالة الملك : “إنني لعلى ثقة أن العلاقات الممتازة التي تجمع بين بلدينا ستواصل تطورها على درب المزيد من الازدهار والتعاون المثمر، لما فيه خير ومصلحة شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

لندن.. الخبير المغربي حسن الصفريوي عضوا في لجنة تحكيم جائزة “Longitude” الرفيعة

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 15:18

انضم مدير وعضو اللجنة التنفيذية لمؤسسة MAScIR، الخبير المغربي حسن الصفريوي، إلى لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء عالميين منحوا، مساء الأربعاء بلندن، جائزة “Longitude” المرموقة لاختبار تشخيصي للجراثيم الخارقة.

بورصة الدار البيضاء.. تداولات الافتتاح على وقع الارتفاع

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 10:25

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الخميس، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” تقدما بنسبة 0,05 في المائة ليستقر عند 13.169,43 نقطة.

لجنة الـ24.. امحمد أبا يبرز بنيويورك الدعم الدولي المكثف لمخطط الحكم الذاتي

الخميس, 13 يونيو, 2024 في 8:09

أبرز امحمد أبا، المنتخب عن جهة العيون-الساقية الحمراء، أمام أعضاء لجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة بنيويورك، الدعم الدولي المكثف الذي يحظى به مخطط الحكم الذاتي، باعتباره الحل الوحيد من أجل الطي النهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية.