آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس إيرلاندا بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

جلالة الملك يهنئ رئيس إيرلاندا بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني

الأحد, 17 مارس, 2019 إلى 12:26

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد مايكل دانيال هيغينز، رئيس إيرلاندا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس مايكل دانيال هيغينز بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الإيرلاندي الصديق بمزيد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ أشيد بالتطور المطرد الذي تعرفه علاقات التعاون المغربية-الإيرلاندية، أعرب لفخامتكم عن حرصي القوي على مواصلة عملنا المشترك للمضي قدما في تعزيزها في مختلف المجالات، وترسيخ نهج التشاور والتنسيق بين بلدينا حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

وزارة التربية الوطنية تؤكد استعدادها لمواصلة التواصل والحوار بخصوص كل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التربوية

الخميس, 23 مايو, 2019 في 22:19

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، اليوم الخميس، استعدادها لمواصلة التواصل والحوار بخصوص كل ما من شأنه الارتقاء بالمنظومة التربوية وتعزيز استقرار الفاعلين التربويين.

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بتغيير وتتميم المرسوم القاضي بتطبيق أحكام القانون المتعلق بمدونة السير على الطرق بشأن المركبات

الخميس, 23 مايو, 2019 في 18:06

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس بالرباط برئاسة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.188 بتغيير وتتميم المرسوم رقم 2.10.421 الصادر في 20 من شوال 1431 (29 سبتمبر 2010) القاضي بتطبيق أحكام القانون رقم 52.05 المتعلق بمدونة السير على الطرق بشأن المركبات، الخاصة بتسجيل المركبات في سلسلة التعاون الدولي “C.I”.

إحالة إطار تقني ملحق بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى على النيابة العامة للاشتباه في تورطه في قضية ارتشاء

الخميس, 23 مايو, 2019 في 17:44

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بيوكرى على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، تقنيا من الدرجة الثالثة يعمل ضمن الأطر المشتركة بين الوزارات الملحقين بالمنطقة الإقليمية للأمن ببيوكرى، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading