جلالة الملك يهنئ رئيس الجمهورية الإيطالية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس الجمهورية الإيطالية بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 2 يونيو, 2020 إلى 11:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد سيرجيو ماتاريلا، رئيس الجمهورية الإيطالية، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس سيرجيو ماتاريلا عن أخلص التهاني، وأصدق المتمنيات للشعب الإيطالي بموصول التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك ” وإذ أنوه بروابط الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بلدينا، فإني أؤكد لفخامتكم حرصي على مواصلة عملنا المشترك من أجل تمتين وتطوير العلاقات المغربية – الإيطالية في مختلف المجالات، لما فيه صالح شعبينا الصديقين وبما يسهم في توطيد الأمن والاستقرار في فضائنا المتوسطي”.

 

 

اقرأ أيضا

الدار البيضاء..وفاة شخص كان موضوعا رهن الحراسة النظرية أثناء نقله للمستشفى نتيجة عارض صحي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 15:03

علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا يبلغ من العمر 26 سنة، كان موضوعا رهن الحراسة النظرية من قبل مصالح منطقة أمن البرنوصي بعد ضبطه في حالة تخدير بالشارع العام، توفي صباح اليوم الأحد على متن سيارة إسعاف أثناء نقله للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة عارض صحي.

اعتماد سلسلة من التدابير للسيطرة على الوضع الوبائي بإقليم آسفي

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 13:27

على إثر ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بإقليم آسفي، تقرر اعتماد سلسلة من التدابير من أجل السيطرة على الوضع الوبائي بالإقليم.

المغاربة العالقون بالخارج.. وصول أزيد من 300 مواطن مغربي عائدا من كندا إلى مطار أكادير المسيرة

الأحد, 5 يوليو, 2020 في 13:15

حطت، في الساعة الأولى من صباح اليوم الأحد، بمطار أكادير- المسيرة، طائرة تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، قدمت من مونريال (كندا) وعلى متنها 303 من الركاب المغاربة العالقين في كندا بسبب جائحة كورونا.