جلالة الملك يهنئ رئيس المرحلة الانتقالية، رئيس الدولة بجمهورية غينيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس المرحلة الانتقالية، رئيس الدولة بجمهورية غينيا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

الأحد, 2 أكتوبر, 2022 إلى 12:07

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة إلى رئيس المرحلة الانتقالية، رئيس الدولة بجمهورية غينيا، فخامة العقيد مامادي دومبويا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه لفخامة العقيد مامادي دومبويا، مشفوعة بأصدق متمنياته للشعب الغيني باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “إن المملكة المغربية، انطلاقا من تشبثها بعمق أواصر الصداقة والتضامن التي تجمعها بجمهورية غينيا، ليحذوها حرص شديد على العمل على تعزيز هذه العلاقات لتشمل مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين وصالح قارتنا الإفريقية”.

اقرأ أيضا

بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الأحمر

الجمعة, 2 ديسمبر, 2022 في 10:39

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الجمعة على وقع الأحمر.

تعزيز دور المرأة القيادي في الجامعة أضحى مطلبا عالميا (المدير العام للإيسيسكو)

الخميس, 1 ديسمبر, 2022 في 21:09

أكد المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، سالم بن محمد المالك، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز دور المرأة القيادي في الجامعة، أضحى مطلبا عالميا، أخذته “الإيسيسكو” بعين المسؤولية من منطلق رؤيتها الجديدة.

كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

الخميس, 1 ديسمبر, 2022 في 20:51

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، في أفق العروض المقبلة لأسود الأطلس في المونديال، تعريفة “!Allez Maroc”، لفائدة المشجعين المغاربة الراغبين في التوجه إلى قطر لتشجيع المنتخب الوطني خلال الأدوار المقبلة.



MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية



جريدة اليوم المغربي