آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الباراغواي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الباراغواي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

الأحد, 15 مايو, 2022 إلى 12:09

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد ماريو عبدو بينيتيز، رئيس جمهورية الباراغواي، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وجاء في برقية جلالة الملك، ” يطيب لي، بمناسبة العيد الوطني لجمهورية الباراغواي، أن أبعث إليكم بأحر التهاني، وأصدق المتمنيات لشعبكم الصديق باطراد التقدم والرفاه”.

وأضاف جلالة الملك ” وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لفخامتكم عن تقديري لروابط الصداقة المتينة التي تجمع بين بلدينا والقائمة على التقدير المتبادل والتعاون المثمر، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات، وتنويع مجالاتها، لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين، وبما يسهم في تعزيز التعاون جنوب – جنوب “.

 

اقرأ أيضا

صحيفة كونغولية تبرز”الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مهاجرون على السياج الحديدي لمليلية

السبت, 2 يوليو, 2022 في 17:33

أبرزت صحيفة “فوروم دي زاس” الكونغولية “الطابع المنظم” للهجوم الذي شنه مواطنون أغلبهم سودانيون على سياج مليلية، والتأثير الرادع لردة فعل قوات الأمن.

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون

السبت, 2 يوليو, 2022 في 16:00

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، بكلميم ، مؤتمره الجهوي لجهة كلميم – وادنون ، بحضور أعضاء من المكتب السياسي وعدد من أطر وبرلمانيي الحزب، وكذا مناضلات ومناضلي الحزب.

تطوان/العرائش .. هبة ملكية لفائدة أشخاص وأسر بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش

السبت, 2 يوليو, 2022 في 15:55

أشرف، اليوم الجمعة بمقر عمالتي إقليمي العرائش وتطوان، وفد يمثل الحجابة الملكية على تسليم هبات ملكية لفائدة أسر معوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة بإقليمي العرائش وتطوان، وذلك بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش.


MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

جريدة اليوم المغربي